2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo شهيدان وجرحى.. العدو يواصل إجرامه على لبنان logo المرتضى: المقاومة بحرٌ صامد محتسب.. logo الخير يدين اغتيال السيد نصرالله: حدثٌ كبير سيترتب عليه تداعيات logo جنبلاط: إننا على مشارف حرب غزة.. logo بعد نصرالله.. ما مصير لبنان؟ logo "الخسارة كبيرة علينا"... باسيل: بِمواجهة العدو لا خيار لنا الا أن نكون مع بعضنا logo بعد اغتيال نصر الله... هكذا علّق الإسرائيليون! logo الأبيض يُعلن عن الحصيلة الإجمالية للضحايا منذ 8 تشرين الاول
هجوم حاد من أردوغان على السعودية والاتحاد الأوروبي
2019-10-10 14:15:46

شدد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في كلمة أمام اعضاء حزب العدالة والتنمية على أن "الهدف من عملية نبع السلام هو المساهمة في الحفاظ على وحدة الأراضي السورية ووحدتها السياسية"، مشيراً الى "أننا لا نقبل على الإطلاق انتقاد عملية نبع السلام التي أطلقتها تركيا لمكافحة الإرهاب في وقت تسرح وتمرح عشرات القوى الأجنبية داخل الأراضي السورية".
وتوجه الى من "يتطاولون على الخطوة التي أقدمنا عليها من أجل وحدة سوريا"، بالقول:" ابقوا جانباً فنحن سنواصل دربنا".
وتابع:"على السعودية أن تنظر إلى المرآة، من أوصل اليمن إلى هذه الحالة؟".
وأضاف:"رئيس النظام في مصر على الأخص لا يحق له الكلام أبدا، فهو قاتل الديمقراطية في بلاده".
وشدد على "اننا سنواصل بكل شرف هذا الكفاح ضد داعش وبي كا كا وي ب ك وب ي د"، لافتاً الى أن "عناصر لداعش جاءت إلى سوريا من فرنسا وهولندا وألمانيا، وتركيا أعادت 5 آلاف و500 منهم إلى الأماكن التي أتوا منها".
وتوجه الى الإتحاد الأوروبي بالقول:"إن حاولتم وصف عملية نبع السلام بالاحتلال، فإن عملنا سهل جدا، نفتح أبوابنا ونرسل إليكم 3.6 مليون لاجئ".
وشدد على أن "بشار الأسد قتل نحو مليون شخص في سوريا، وهؤلاء كانوا شعبه"، معلناً "تحييد 109 إرهابيين في عملية نبع السلام حتى الآن".
وأوضح أن "خلال السنوات الأربعة الماضية، حيّدنا 16 ألف إرهابي، بينهم 8 آلاف و500 خارج حدود البلاد، والبقية في الداخل".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top