2024- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo غَزَّة المُحاصرَة صَمَدَت تسعة أشهُر ولا زال القتال دائر لم ينتهي بعد، كم سنة تحتاج أميركا لهزيمة حزب الله ولن تستطيع؟ (إسماعيل نجار) logo حزب الله واسرائيل يتحضران لتوسيع الصراع:تسريبات وتحشيد واسلحة جديدة logo داخل أرضٍ لوزارة الدفاع.. أمرٌ غير متوقع فعله مواطنون! logo في طرابلس.. جريح إثر إطلاق نار! logo رداً على قصف 3 بلدات لبنانية.. ماذا فعل “الحزب” مساء اليوم؟ logo غزة:3آلاف مجزرة اسرائيلية منذ بدء الحرب خلفت123ألف شهيد وجريح logo التظاهرة الأضخم في تل أبيب:لا صفقة أسرى بوجود نتنياهو logo في الجزائر... شاب مدمن يقتل والدته خنقا وهي نائمة
ليلي كولينز واعدت أجمل ممثلي هوليوود.. وعانت من إضطراب في الأكل بسبب طلاق والديها
2019-10-08 11:08:11

عانت من طلاق والديها ومن إضطراب في الأكل
تقول ليلي كولينز  إنها لا تحب ان تكشف أي تفصيل عن حياتها الخاصة بسبب طلاق والدبها الذي أثر عليها في طفولتها، فلم تكن تتكلم عن علاقاتها، وكانت الصحافة تعرف فيها بسبب متابعتهم لاخبارها ومراقبتها.
وخلال تصويرها فيلم To the Bone تكلمت عن معاناتها من الاضطراب في الاكل خلال العشرينات من عمرها ما ساعدها على تجسيد الدور بشكل أفضل.

بدايتها
درست ليلي كولينز  الصحافة الإذاعية في جامعة جنوب كاليفورنيا، وكتبت لمجلة Seventeen و Teen Vogue و The Los Angeles Times، وحصلت على جائزة أفضل عارضة أزياء في العالم من قبل مجلة Glamour في إسبانيا، بعد أن اختارتها شركة ​شانيل​ لارتداء أحد الفساتين في فندق Hotel de Crillon في عام 2007.

مسيرتها التمثيلية
في عام 2011 بدأت ليلي كولينز  مسيرتها التمثيلية، ولعبت دوراً في فيلم Priest وفي Abduction، وMirror Mirror fantasy عام 2012، بدور ​Snow White​.
في عام 2013، حصلت على تقدير أوسع بعد تجسيدها دور كلاري فراي في الفيلم الخيالي The Mortal Instruments: City of Bones، الذي رشحت بسببه لجائزة Teen Choice Award for Choice Movie Actress - Action وجائزة MTV Movie Award.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top