2024- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo المواجهات مستمرة.. إطلاق صواريخ من لبنان باتجاه إسرائيل logo "بين قتيل ‏وجريح"... آلية عسكرية إسرائيلية تحت نيران حزب الله logo أيوب: الإسرائيلي يحتاج سنتين للدخول مجدداً في الحرب logo "تقصير حكومي"... عزيز: أهم خطوة هي إعلان حمية رفع دعوى ضد "التلغراف" logo غالانت يبحث في واشنطن الوضع في غزة ولبنان logo الجيش يوقف مواطنَين و53 سوريًّا.. إليكم التفاصيل logo الخير استقبل وفودا وتفقد أعمال صيانة الطرقات شمالا logo بعد رفح... نتنياهو: سنوجّه قواتنا نحو لبنان
رسالة "تحذيرية" من السلطات السعودية... "عليكم الانتباه"
2019-10-07 20:16:30

حذرت الإدارة العامة للدفاع المدني في السعودية من التقلبات الجوية في البلاد. ودعت المواطنين والمقيمين في مكة إلى "أخذ الحيطة والحذر نتيجة للتقلبات الجوية المؤثرة".

تنبيه - #منطقة_مكة_المكرمة - #القنفذة #الليث #بحرة #جدة #رابغ

للتفاصيل https://t.co/1qDsJ70rVr #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#الهيئة_العامة_للأرصاد_وحماية_البيئة pic.twitter.com/kE5zWK46R3

— الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة (@PmeMediacen) October 7, 2019
وطالب الرائد نايف الشريف، المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة جميع سكان المنطقة التقيد بتعليمات وإرشادات السلامة، والحذر والانتباه أثناء قيادة السيارة في الطرقات وقت الأمطار خشية الانزلاق.
ونصح الشريف بـ"البعد عن التمديدات الكهربائية التي تعرضت لمياه الأمطار تفاديًا للصعق الكهربائي، إضافة إلى تجنب الأماكن المكشوفة والقريبة من الأشجار أثناء البرق، وعدم المخاطرة بقطع مياه السيول ومراعاة احتمال حدوث سيول منقولة، والابتعاد عن الأجسام المتحركة وغير الثابتة أثناء نشاط الرياح".
وشدد الشريف على أن الإدارة اتخذت جميع الإجراءات الاحترازية والاستعداد من خلال تطبيق الخطط المعدة لمواجهة أخطار الأمطار والسيول بناء على مايرد من مستجدات وتغيرات في الحالة الجوية.
وفي منطقة عسير أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة إنذارا مبكرا من تدني الرؤية وتساقط البرد وجريان السيول بفعل الأمطار الغزيرة التي ستشهدها المنطقة خلال الساعات المقبل.

تنبيه متقدم - #منطقة_عسير - #أبها #أحد_رفيدة #البرك #الحرجة ...+7

للتفاصيل https://t.co/U7ApSIcuvI #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#الهيئة_العامة_للأرصاد_وحماية_البيئة pic.twitter.com/WKUGCdmuqu

— الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة (@PmeMediacen) October 7, 2019
وقال الإنذار المبكر إن "هذه الحالة سوف تمتد من بعد ظهر اليوم حتى الثامنة مساء حيث يشمل البلاغ، أبها، أحد رفيدة، البرك، الحرجة، المجاردة، النماص، بلقرن، خميس مشيط، رجال ألمع، سراة عبيدة، ظهران الجنوب، محايل".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top