2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo "NBC": أميركا تستعد لعمليات إجلاء والإسرائيليون مصممون على الحرب logo وهم إسرائيل و"عقلانية" أميركا: رسائل مطمئنة للبنان تستبعد الحرب logo اليوم العالميّ لمساندة ضحايا التعذيب: سجل لبنان المخزيّ جدًا logo “الحزب” ينعى مزيدا من الشهداء logo بهاء الحريري: معاً سنعمل على إعادة بيروت منارة تجمع اللبنانيين logo مكافأة مالية كبيرة لمنتخب جورجيا logo تفاصيلُ زيارة غالانت إلى واشنطن logo تحطّم قمر اصطناعي روسي في الفضاء
العثور على السفينة عبري بعد ثلاثة أيام من اختفائها في عرض البحر باليمن
2019-10-06 01:13:06

عثرت القوات البحرية للتحالف العربي على سفينة الركاب عبري التي كانت تحمل عشرات اليمنيين واختفت في عرض البحر، الأربعاء الماضي، أثناء توجهها من سواحل المهرة باتجاه جزيرة سقطرى.

وحملت السفينة على متنها 60 راكبا يمنيا بالإضافة لطاقمها المكون من خمسة بحارة من جزيرة سقطرى قبل أن يتعطل محركها.

وبحسب مصدر لوكالة الأنباء اليمنية سبأ، فقد باشرت قوات التحالف البحرية بعملية البحث والإنقاذ بواسطة أحد زوارقها البحرية. وبعد 18 ساعة من البحث، عثر عليها وتم سحبها بعد الاطمئنان على جميع ركابها وطاقمها إلى ميناء نشطون.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top