2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo "NBC": أميركا تستعد لعمليات إجلاء والإسرائيليون مصممون على الحرب logo وهم إسرائيل و"عقلانية" أميركا: رسائل مطمئنة للبنان تستبعد الحرب logo اليوم العالميّ لمساندة ضحايا التعذيب: سجل لبنان المخزيّ جدًا logo “الحزب” ينعى مزيدا من الشهداء logo بهاء الحريري: معاً سنعمل على إعادة بيروت منارة تجمع اللبنانيين logo مكافأة مالية كبيرة لمنتخب جورجيا logo تفاصيلُ زيارة غالانت إلى واشنطن logo تحطّم قمر اصطناعي روسي في الفضاء
نجوى كرم ترد على منتقديها: معكم حق!
2019-10-05 23:58:57

اعترفت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بتكرار نفسها في تصوير فيديو كليب أغنيتيها الأخيرتين وهما «ملعون أبو العشق» و«بعشق تفاصيلك»، فقالت: «إن من يرون أنه لا يوجد اختلاف بين الكليبين معهم حق بس مش كتير كتير لكن معهم حق».

وكشفت نجوى، في تصريحات تلفزيونية السبب، قائلة: «الأفرول الأبيض كان مقصودا، اللون الأبيض يدل على السلام والسلام الذي يحل على أي مكان يعطي طاقة وفرحة، مضيفة: هذه لم تكن فكرة الكليب الذي اتفقنا عليه وبالتزامن مع تصوير الكليب كانت وقتها إسرائيل تقصف مواقع في جنوب لبنان ردا على قذائف وكان نتنياهو يتوعد وقتها وهذا غيّر الخطة تماما».

وتابعت: «بعد ساعتين تلاتة من التصوير كانت لبنان كلها مجمعة أمام الشاشات وكان كله بدو يكون لبنان عم ينقل نفس الأغنية لكن الحالة الأمنية جعلت الناس تهرب وما قدروا يظلوا وما قدرنا ضوينا على المحافظات يلي كنا حاطين فيها شاشات ومصورين وفرقة كاميرات وهكذا».

وأضافت كرم: «بحب أغنية «بعشق تفاصيلك» وبحب الكليب كمان وكان في منطقتي بزحلة»، معربة عن سعادتها باستقبال عام 2020 بحفل في الإمارات التي تحتفل أيضا باختتام عام التسامح.



Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top