2024- 06 - 27   |   بحث في الموقع  
logo المخدرات الاصطناعية.. “التهديد الأخطر” logo رفض "الواقعية" يجهض مبادرة الفاتيكان: الصراع الداخلي والحدودي يتأجج logo ما جديد غارة النبطية؟ logo إرتفاع حصيلة العدوان الجوي في النبطية logo بعد غارة النبطية.. إعلان مهم من وزير التربية عن الإمتحانات الرسمية logo ربّطوه على آلية إسرائيلية... جريحٌ فلسطيني يروي! (فيديو) logo "لم تُقاوم على الفور"... قضية اعتداء جنسي تثير الجدل! logo ارتفاع حصيلة ضحايا غزة... واسرائيل مسيطرة على محور صلاح!
وزير النقل المصري يزور مصنع جرارات قطارات في روسيا 
2019-10-05 19:11:40

بدأ وزير النقل المصري كامل الوزير زيارته لروسيا، أمس الجمعة، بجولة تفقدية داخل مصنع عربات جر القطارات التابع لشركة ترانسماش، حيث اطلع على مراحل وخطوط الإنتاج.

واستمع الوزير إلى شرح من مدير المصنع عن التكنولوجيا الحديثة المستخدمة وعن الأساليب المختلفة للصيانة والتي تساهم في إطالة عمر الجرارات.

وعقد الوزير بعدها اجتماعا موسعا مع مسؤولي ترانسماش لبحث التعاون المشترك في هذا المجال، حيث أكد الوزير أن الحكومة المصرية تولي أهمية كبيرة لزيادة قوة الجر بالسكك الحديد لتحسين الخدمة المقدمة للركاب.

وأعرب مسؤولو ترانسماش عن استعداد الشركة لمساعدة مصر في نقل تكنولوجيا تصنيع الجرارات وتوطين هذه الصناعة، وتلبية احتياجات سكك حديد مصر من الجرارات الجديدة وإعادة تأهيل الجرارات الحالية.

وشدد الوزير على أن عددا من الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال قد أبدت أيضا الرغبة في التعاون مع هيئة السكك الحديد المصرية في هذا المجال.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top