2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo جنبلاط ينعى السيد حسن نصرالله logo الصمد: رحمك الله يا سيد السادة logo نداء عاجل للبنان: النزوح من "الضاحية" يتجاوز النصف مليون logo كيف اخترقت اسرائيل برج مراقبة مطار بيروت؟ logo سيرة نصر الله الموجزة.. بانتظار اختيار الخلف logo "أتقدم بالتعزية من حزب الله"... جنبلاط ينعى نصرالله! logo بعد إستشهاد السيد... "حماس": نقف صفًا واحدًا مع حزب الله! logo الجيش الإسرائيلي عن نصرالله: كان لِوقت طويل من أكبر أعداءنا!
فيفيان أنطونيوس: بكيت بعدما رفضت دوراً في مصر وأتمنى الاجتماع مجددا ببديع أبو شقرا وجورج خباز
2019-10-05 10:10:22

اولاً اخبرينا عن دورك في مسلسل "لو ما التقينا" ومسلسل "ع اسمك"؟
أنا سعيدة جداً هذه الفترة لأنني أشارك في عملين وفي كليهما دوري جميل جداً، مسلسل "لو ما التقينا" كتابة ​ندى عماد خليل​، إخراج ​إيلي الرموز​ هذا الشاب الجديد في عالم الاخراج، أما البطولة فهي ل​يوسف الخال​ و​سارة أبي كنعان​ونخبة من أهم الوجوه. في المسلسل أكون شقيقة سارة أبي كنعان الكبيرة وزوجي يكون ​يوسف حداد​، أما زوج سارة في المسلسل هو يوسف الخال، هناك كيمياء كبيرة بيني وبين سارة واستمتعت بالتمثيل معها وجمعتنا مشاهد جميلة.
أما المسلسل الثاني "ع اسمك" فهو التعاون الثالث لي مع الكاتبة ​كلوديا مرشليان​ التي لا تحتاج الى شهادتي، أحببت دوري فيه وأنا أصلاً أحب التعاون مع المخرج ​فيليب أسمر​ الذي سبق ان تعاملت معه. هذا المسلسل من بطولة الممثلين عينهم الذين شاركوا في مسلسل "ام البنات" العام الماضي اي ​كارين رزق الله​، ​جيري غزال​، ​ليليان نمري​ ووحدي انا ويوسف حداد العنصران الاضافيان. ألعب في هذا المسلسل دور شقيقة كارين وفرحت بالتعاون معها لاول مرة على الرغم من أننا كنا مع بعضنا في الجامعة نفسها.

كيف كان التعاون مع يوسف حداد في المسلسلين؟
في مسلسل "لو ما التقينا" يكون زوجي، أما في مسلسل "ع اسمك" لا نلتقي كثيراً، وهذان ليسا التعاونين الاولين لنا، فقد جمعنا مسلسل "بلحظة".


ألم تشتاقي لأدوار البطولة المطلقة؟
كلا ليس كثيراً ولأكون صريحة، دور البطولة اليوم اصبح يتطلب معطيات اخرى فأنا من الاشخاص الذين شبعوا أدوار البطولة، فلا افكر اليوم أنه أصبح عمري أربعين سنة ويجب أن أصغّر نفسي لكي ألعب دور بطولة، فأنا متصالحة جداً مع فكرة العمر، وألعب دور الام وهو احلى الادوار واستغرب من الممثلات اللواتي يكبرنني ولا يقبلن تجسيد دور الأم أو الاخت، وعندما لا أكون بطلة ألعب أيضاً أدواراً صعبة، ففي النهاية أستاذي مروان نجار قدّم لي فرصة البطولة عندما كان عمري 17 سنة في "طالبين القرب"، ثم عملت في الكوميديا مع ​جورج خباز​ الذي علمني كثيراً، اذاً شبعت من هذا الامر، حتى أنني لا أجادل شركة الإنتاج في موضوع الاسم والحمدلله بعد غيابي ظل الناس يتذكرونني.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top