2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo "NBC": أميركا تستعد لعمليات إجلاء والإسرائيليون مصممون على الحرب logo وهم إسرائيل و"عقلانية" أميركا: رسائل مطمئنة للبنان تستبعد الحرب logo اليوم العالميّ لمساندة ضحايا التعذيب: سجل لبنان المخزيّ جدًا logo “الحزب” ينعى مزيدا من الشهداء logo بهاء الحريري: معاً سنعمل على إعادة بيروت منارة تجمع اللبنانيين logo مكافأة مالية كبيرة لمنتخب جورجيا logo تفاصيلُ زيارة غالانت إلى واشنطن logo تحطّم قمر اصطناعي روسي في الفضاء
عز وروبي وسعد.. أبطال «مصباح علاء الدين»
2019-10-03 23:59:00

انضم النجم محمد سعد رسميا لقائمة أبطال مسرحية «علاء الدين»، مع النجمين أحمد عز وروبي ويتولى إخراج العمل مجدي الهواري، ليكتمل ثلاثي القصة، حيث يجسد عز شخصية «علاء الدين» وتقدم روبي دور «ياسمينا»، والمفاجأة أن سعد سيقدم شخصية «جني المصباح». وتم الاتفاق على تقديم المسرحية ضمن عروض «كايرو شو»، بعد النجاح الكبير للنسخة الأخيرة من فيلم «علاء الدين» بطولة ويل سميث ومينا مسعود ونعومي سكوت. وأكد المخرج الهواري الاستعانة بفريق متخصص لتقديم المؤثرات المسرحية بطريقة احترافية تلائم الأحداث الأسطورية، وتم التعاقد منذ البداية مع عز وروبي، ولكن ظل المشروع متوقفا بسبب عدم التعاقد مع نجم يقدم شخصية الجني، وكان المرشح الأول هو محمد سعد، ولكنه تردد في الموافقة قبل أن يتدخل عز والهواري لإقناعه. وكشفت الشركة من خلال بيان صحافي عن أنها رصدت ميزانية ضخمة لإنتاج هذا العرض الضخم، بشكل يليق بالإنتاجات التي قدمتها بالفعل، مشيرة إلى أن هناك فريقا متكاملا سيذهب إلى المسرح الذي يعرض «علاء الدين» في برودواي بمدينة نيويورك الأميركية، لنقل التكنولوجيا والتقنيات التي ينفذ بها العمل هناك، كما سيبدأ على الفور الإعداد الموسيقى وباقي التفاصيل التي ستحتاج إلى جهد كبير.



Tony Khazen



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top