2024- 06 - 27   |   بحث في الموقع  
logo الضربة الأكبر منذ أسابيع.. “الحزب” يقصف قاعدة أساسية للدفاع الجوي الاسرائيلي logo رسالة ٌمن لودريان إلى جنبلاط! logo بالفيديو: تفجير آلية عسكرية إسرائيلية في الشجاعية logo كندا تتأهب لإجلاء 20 ألف مواطن من لبنان! logo بعشرات صواريخ الكاتيوشا... حزب الله يردّ ويُعلن عن إستهداف جديد! logo في البقاع... قاصرٌ يتعرّض لطعنة سكين! logo شهيدٌ لحزب الله في غارة على "حداثا"! logo رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه إسرائيل.. هذا ما حصل قبل قليل
حفل زفاف يثير الجدل في سوريا
2019-10-02 18:12:48

أثار حفل زفاف أقيم لزين العابدين ابن سفير سوريا في الهند رياض عباس، والإعلامية سالي ابنة وزير شؤون الرئاسة في سوريا منصور عزام، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتناقل ناشطون وصفحات سورية على موقع "فيس بوك" منشورات حول "تكاليف خيالية للزفاف"، وسط اتهامات بـ "البذخ"، حيث تم تناقل أرقام وصلت إلى نحو 2 مليون دولار (مليار و 200 مليون ليرة سورية تقريباً) كتكاليف لحفل الزفاف الذي أقيم في منتجع يعفور قرب دمشق.
وذكرت وسائل اعلام محلية أن مطربين عدة من لبنان شاركوا في إحياء الزفاف، بالإضافة إلى فرقة رقص روسية، كما شهد الحفل بذخ كبير على الأطعمة والسيجار، وسط حضور عدد كبير من رجال الأعمال والمسؤولين.
وكان قد افتتح الحفل بعزف "النشيد الوطني"، وتخلّله ترديد لهتاف "بالروح بالدم نفديك يا بشار"، وقدّمت خلاله هدايا ثمينة للعروسين، كان أغلاها "تاج من الماس"، من قبل النائب في مجلس شعب النظام براء القاطرجي للعروس.
وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن مصدر الأموال التي صرفت في الحفل، خاصة أن أعلى راتب سوري لأكبر موظفي الدولة يتراوح بين 100- 150 دولار في الشهر، وباعتبار أن والدي العروسين موظفين لدى الدولة.
بدوره، نفى العريس زين عباس كل ما تم تداوله، وتناقلت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي رده الذي جاء تحت عنوان: "اتمنى من اهلي و اصدقائي و أحبتي نشر الحقيقة"، موضحاً أن "الشيء الوحيد الذي حصل من كل أكاذيبكم انه كان هناك زفاف".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top