2024- 07 - 06   |   بحث في الموقع  
logo بارولين ودريان والمجلس الشرعي:لضرورة الاسراع في انتخاب رئيس logo جنبلاط يدعو لحسم الملف الرئاسي "المثقل بالشروط"! logo حادثة تهزّ طرابلس... اعتداءٌ جنسي على قاصر! logo إنفجار كبير يهزّ مستوطنات إسرائيليّة قريبة من لبنان logo سعد الحريري هنّأ برأس السنة الهجرية: عسانا نستلهم من هجرة النبي العبر logo ترامب يحتمي بالحصانة..لوقف قضية "وثائق الرئاسة" logo إدلب: تحرير الشام تقتحم بنش وقيمناس..وتعتقل مناهضين لها logo فوز بزشكيان:متنفس للغالبية الايرانية..المتعبة من القمع والتوتر
الممثلة مع رجل اعمال ماذا حصل؟
2019-10-02 07:12:03



تبين ان ممثلة لبنانية تحتفظ على هاتفها بصورة مخلة مع رجل ثري من عالم الاعمال، الممثلة تؤكد امام صديقاتها أن الرجل الثري اصطحبها معه في سفرة الى عالم آخر في اوروبا حيث أمضت معه عدة أيام لا تنتسى بعيداً عن لبنان واللبنانيين... أما صديقتها القريبة جداً فقد روت لمن سمعها أن الممثلة أخذت دورات مكثفة في الفوتو شوب، وتقوم بإخراج الصور ولصق صورها بصور رجال مشهورين لتوحي بأنها على درجة من الاهمية ومن مستوى مميز!

 



ليبانون فايلز



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top