2024- 06 - 27   |   بحث في الموقع  
logo المخدرات الاصطناعية.. “التهديد الأخطر” logo رفض "الواقعية" يجهض مبادرة الفاتيكان: الصراع الداخلي والحدودي يتأجج logo ما جديد غارة النبطية؟ logo إرتفاع حصيلة العدوان الجوي في النبطية logo بعد غارة النبطية.. إعلان مهم من وزير التربية عن الإمتحانات الرسمية logo ربّطوه على آلية إسرائيلية... جريحٌ فلسطيني يروي! (فيديو) logo "لم تُقاوم على الفور"... قضية اعتداء جنسي تثير الجدل! logo ارتفاع حصيلة ضحايا غزة... واسرائيل مسيطرة على محور صلاح!
خارجية كوبا نددت برفض أميركا منح تأشيرة لوزير الصحة لديها: واشنطن تحاول كتم صوتنا
2019-10-02 07:11:30

ندّدت وزارة الخارجية الكوبية برفض الولايات المتحدة الأميركية منح تأشيرة دخول لوزير الصحة الكوبي خوسيه أنخيل بورتال، الّذي كان يعتزم حضور اجتماع في واشنطن لمنظمة الصحة للبلدان الأميركية.

ولفتت في تعليق على مواقع التواصل الإجتماعي، إلى أنّ الوفد الكوبي برئاسة وزير الصحة لن يتمكّن من حضور هذا الحدث، لأنّ الإدارة الأميركية رفضت منحه تأشيرة. وأعربت عن أسفها لأنّ الحكومة الأميركية تحاول، مرّة أخرى، كتم صوت كوبا، وهي خطوة تضاف إلى الحملة لجعل برامج التعاون الطبي لبلدنا أكثر صعوبة مع الدول الأخرى.

بدورها، شجبت السفارة الكوبية في واشنطن، في بيان، رفض واشنطن منح الوفد الكوبي تأشيرة دخول، مشدّدةً على أنّه إجراء تعسّفي تنتهك فيه الولايات المتحدة التزاماتها كدولة مضيفة لمنظمة دوليّة.

وكانت وزارة الخارجية الأميركية قد أعلنت الإثنين أنّها ستفرض قيودًا على منح تأشيرات للمسؤولين الكوبيين المولجين برنامج إرسال أطباء إلى الخارج.

مع التذكير أنّ منظمة الصحة للبلدان الأميركية، وهي الفرع الإقليمي لـمنظمة الصحة العالمية، تعقد اجتماعًا لمجلس إدارتها في واشنطن في الفترة الممتدّة من 30 أيلول وحتّى 4 تشرين الأول.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top