2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo احباط عملية تهريب أشخاص من عكار إلى قبرص . logo ثلاثة شهداء في حولا.. وغالانت اقتنع بضرورة تجنب الحرب logo الدفاع المدني ينقذ 6 مواطنين ضلوا طريقهم في حفرون logo بالفيديو: استهداف مبنى عسكري بداخله عناصر لِحزب الله logo في حولا.. 3 شهداء بغارة إسرائيلية logo في مواجهة سلوفاكيا… إنجلترا تراهن على أرقام كين بالأدوار الإقصائية logo إلغاء 407 رحلات الجوية لِـ49 ألف مسافر... إضرابٌ "مفاجئ" في كندا! logo "تأشيرة إنسانية"... موقع يكشف: الآلاف من الإسرائيليين هاجروا إلى كندا
بالفيديو.. نانسي عجرم ساعدت الشيف بوراك في الطبخ... و"ما تيجي هنا"
2019-10-02 00:00:01

على وقع أغنية الفنانة نانسي عجرم "ما تيجي هنا"، خصّ الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير، مقطع فيديو نشره في حسابه عبر "إنستغرام" وثّق فيه زيارته إلى منزلها، حيث أمضى يومه برفقتها وابنتيها ميلا وإيلا.

وعمد بوراك إلى نشر تعليقه باللغات الثلاث التركية والعربية والإنكليزية، والذي جاء فيه: "ما رأيكم الطبخ مع النجمة الكبيرة نانسي عجرم بتطلع أطيب؟". كما توجّه إلى عجرم في مقطع الفيديو قائلاً: "سعدت جداً بلقائك، وأنتظرك في المرة المقبلة باسطنبول"، لتردّ عليه عجرم في الفيديو: "أهلاً وسهلاً بك، نحن سعدنا بلقائك أيضاً في لبنان وفي منزلي".

بدورها، عادت عجرم وردّت على فيديو الشيف بوراك: "شرف لنا وجودك في منزلنا بوراك، ودائماً مرحب بك. أنت شخص حقيقي وشيف رائع".

يذكر أنّ الشيف التركي نشر عبر خاصية "الستوري" في حسابه على "انستغرام"، صورة جمعته بابنتَي عجرم ميلا وإيلا، وكان لافتاً ارتداء كل منهما تي-شيرت طُبعت عليها صورة لبوراك، وأرفقها بقلوب حمراء.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top