2024- 06 - 26   |   بحث في الموقع  
logo تحذير أممي من إتساع الحرب إلى لبنان: قد يكون مروّعًا logo الصفدي: لن ننظف وراء نتنياهو logo بو صعب يلتقي سفيرة قبرص… وهذا ما تمّ تأكيده logo الطفل كريس الكيك يفوز بعمر جديد بعد علاجه من مرض نادر في قطر logo بالصوره: مستوطنة إسرائيليّة تحترق بصواريخ “حزب الله” logo بارولين من عين التينة: المسيحيون يتحمّلون المسؤولية ولكن ليس لوحدهم logo أردوغان: نتنياهو ومن معه يوجهون أنظارهم الآن صوب لبنان لشن حرب هناك logo الدفاع الروسية تعلن القضاء على 1815 عسكريا أوكرانيّا خلال 24 ساعة
"بن سلمان ملكاً على السعودية خلال الأيام القليلة القادمة"
2019-10-01 15:18:31

كشف الأمير السعودي المعارض خالد بن فرحان ​آل سعود​ أن "تعيين ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ملكاً على ​السعودية​ سيكون قريباً جداً".
وأشار في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، إلى أن "الأيام القليلة القادمة سوف نشهد إعلان الخائن التافه محمد بن سلمان ملكاً على المملكة، وقد كانت خطته مبنية بالتعاون والتنسيق مع جهاز ​الاستخبارات الأميركية​ "CIA".
ولفت الامير المنشق إلى أن "الخطة التي ستُنفذ تتضمن تغيير حرس الملك الشخصي، وإحلالهم بالمرتزقة ​بلاك ووتر​، وذلك تمهيداً لإعلان الخائن العميل ملكاً على بلاد السعودية".

الأيام القليلة القادمة سوف نشهد اعلان الخائن التافه محمد بن سلمان ملكاً علي المملكة ، وقد كانت خطته مبنية بالتعاون والتنسيق مع CIA ، والتي تتضمن تغيير حرس الملك الشخصي ، وإحلالهم بالمرتزقة بلاك ووتر ، وذلك تمهيدا لإعلان الخائن العميل ملكاً علي بلاد الحرمين الشريفين.

— خالد بن فرحان آل سعود (@khaled_f_alsaud) September 30, 2019
يذكر ان صباح الأحد، قُتل عبد العزيز الفغم، الحارس الشخصي للعاهل السعودي، برصاص صديقه ممدوح بن مشعل آل علي، إثر خلافٍ شخصي بينهما، دون مزيد من التفاصيل.
وأعلنت وسائل الإعلام السعودية أن "رئاسة الحرس الملكي قررت تعيين سعد بن مسفر بن بداح القحطاني قائدا لقوة الحرس الخاص خلفا للواء عبد العزيز بن بداح الفغم".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top