2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo “جواد” ارتقى شهيداً logo سفراء ودبلوماسيون عرب وأجانب زاروا طرابلس عاصمة الثقافة المرتضى: اهلها مصرّون على النهوض بها وعلى اظهار وجهها الاستثنائي logo اسرائيل تستعد للمرحلة الثالثة من الحرب..لا تشمل انسحاباً عسكرياً logo "داعش" قتل 4 آلاف سوري..بعد خمس سنوات على "هزيمته" logo "رقص في مسجد"..عقد قران إعلامية مصرية يثير الجدل logo بايدن يقرر الليلة مصير حملته الانتخابية..بالتشاور مع زوجته logo بالصور إنقاذ 6 مواطنين… هذا ما حدث معهم logo "جواد" ارتقى شهيداً على طريق القدس
منة فضالي: أتمنى تبني طفل
2019-09-30 23:59:15

أكدت الفنانة منة فضالي أنها لا تنزعج من لقب «المثيرة للجدل» بسبب نشرها الكثير من الصور وهو الأمر الذي يعتبره البعض لفتاً للأنظار، وقالت: تعودت على هذا اللقب منذ سنوات ولا يضايقني.

وكشفت فضالي، في تصريحات صحافية لها، عن مفاجأة لأول مرة، مشيرة الى أنها لا تفكر في تجربة الزواج حاليا بل تصب تفكيرها على تبني طفل في الفترة المقبلة، معلنة عن تبنيها طفلة منذ فترة وأنها تتكفل بكامل مصروفاتها واحتياجاتها، وتابعت: من الممكن أن أكرر خطوة التبني ولكن سيكون رضيعا يعيش ويكبر معي، موضحة أن هذا سيحدث في حال عدم زواجها، حيث إن عمرها أصبح 36 عاما.

وكشفت كذلك عن أنها تظهر في بعض الصور مكشوفة الصدر والجمهور يعلق على بروز صدرها ولا يعرف أن فيه «كيسا دهنيا» جعلها تتخوف من الذهاب للمستشفى للعلاج لأنها تخاف بشدة من العمليات، ملمحة إلى أن هذا هو الجانب الذي لا يعرفه عنها جمهورها لأنهم يعلقون كثيرا على بروز زائد في منطقة الصدر.

وأكدت منة أنها مصابة بكيس دهني آخر في منطقة الظهر، وهي تخاف من «السرطان» لأنه يبدأ صغيرا هكذا ولهذا لن تذهب إلى الطبيب، مؤكدة أنها لا تعيش قصة حب، قائلة: علاقاتي العاطفية فشلت لأنني تعرضت للخداع كثيرا، واعتبرت الزواج خطوة مؤجلة لكنني لا أنكر أنني أتمنى الزواج وتكوين أسرة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top