2024- 06 - 21   |   بحث في الموقع  
logo خطة سموتريتش:قضم الضفة ومنع ضمها لدولة فلسطينية logo تسجيل صوتي لسموتريتش يفضح "مخطط إسرائيل" للضفة الغربية logo ترسانة أسلحة "ضخمة" يمتلكها حزب الله بمواجهة إسرائيل logo غوتيريش: لا يمكن تحمّل أن يصبح لبنان غزة أخرى logo "تجاهلته تل أبيب"... أوكرانيا قدمت "مسيرة إيرانية" لإسرائيل وعرض! logo تمديد فترة إخلاء "مستوطنات الشمال" logo “حزب الله” شيع واهالي حومين الفوقا الشهيد علي الهادي محمد جمعة logo وزير الدفاع الأميركي: “حزب الله” يمكنه إحداث ضرر لكل إسرائيل تقريبا!
السعودية تحسم الجدل حول دخول غير المسلمين مكة والمدينة
2019-09-30 18:13:28

صرح سفير المملكة العربية السعودية لدى روسيا، رائد القرملي، أن "السعودية اختارت روسيا ضمن مجموعة من 49 دولة يستطيع مواطنوها الحصول على التأشيرة السياحية بسهولة، لكن مكة والمدينة ستقتصران على المسلمين فقط".
وقال القرملي في مقابلة مع "سبوتنيك": "علاقاتنا الثنائية مع روسيا تعزز وتتوسع باستمرار. سمو الأمير وزير الطاقة سيقوم بزيارة لموسكو خلال أسبوع".
وعن العلاقات بين البلدين في قطاعي السياحة والطيران قال القرملي "اختارت بلادي روسيا الاتحادية ضمن المجموعة الأولى من 49 بلدا يستطيع مواطنوها الحصول على الفيزا السياحية الإلكترونية بكل بسهولة ويسر. نحن نتطلع إلى تدشين اتصال جوي مباشر بين البلدين، الأجواء الجوية القانونية مهيئة لأي شركة (طيران) من البلدين لتسيير رحلات جوية".
وفي رد على سؤال عما إذا كان سيتم السماح لغير المسلمين بزيارة مكة والمدينة، قال القرملي "نرحب بكل السياح الروس، ولكن مكة والمدينة ستبقيان مقتصرتان على المسلمين".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top