2024- 06 - 21   |   بحث في الموقع  
logo خطة سموتريتش:قضم الضفة ومنع ضمها لدولة فلسطينية logo تسجيل صوتي لسموتريتش يفضح "مخطط إسرائيل" للضفة الغربية logo ترسانة أسلحة "ضخمة" يمتلكها حزب الله بمواجهة إسرائيل logo غوتيريش: لا يمكن تحمّل أن يصبح لبنان غزة أخرى logo "تجاهلته تل أبيب"... أوكرانيا قدمت "مسيرة إيرانية" لإسرائيل وعرض! logo تمديد فترة إخلاء "مستوطنات الشمال" logo “حزب الله” شيع واهالي حومين الفوقا الشهيد علي الهادي محمد جمعة logo وزير الدفاع الأميركي: “حزب الله” يمكنه إحداث ضرر لكل إسرائيل تقريبا!
حماس لغوتيريس: استمرار التنكر لحقوق شعبنا يقوّض الاستقرار
2019-09-30 18:12:40

أكدت حركة حماس أن استمرار التنكر لحقوق الشعب الفلسطيني، يقوّض الاستقرار في المنطقة، مشددة على ضرورة وقف الاستيطان وتهويد القدس، ورفع الحصار عن قطاع غزة، وتجديد التفويض لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينين الأونروا.

وفي بيان لها، توجهت الحركة إلى الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريس، قائلة نخاطبكم اليوم، مسترشدين بمقاصد الأمم المتحدة، مؤكدين على أن استمرار التنكر للحقوق الفلسطينية غير القابلة للتصرف، وفي مقدمتها حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره والعودة إلى دياره التي هُجّر منها، ونيل حريته واستقلاله يُقوّض فرص الاستقرار في الإقليم.

ولفتت إلى أن استمرار احتلال الأراضي الفلسطيني، هو العنصر الأساس في استمرار اضطرب وتهديد الأمن والسلم الدوليين، ويقود تماما إلى تراجع إيمان شعبنا بجدوى وفعالية المنظمة الدولية، مطالبةً غوتيريس بـالقيام بدوره الأخلاقي والقانوني في حماية الشعب الفلسطيني، واستنفار كل السبل الممكنة، بما فيها تفعيل الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة لإعادة السلم والأمن الدوليين إلى نصابه، وتمكين الشعب الفلسطيني من حقوقه وطموحاته في الحرية والاستقلال والعودة وتقرير المصير.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top