2024- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo المقالع والكسارات تواصل التدمير المنهجي للكورة وجبالها logo انتخابات ايران ووساطة المانيا: تحسب لاحتمال فوز ترامب logo لقاء روحي مسيحي – إسلامي في صور بمشاركة السفير البابوي: لوقف الإعتداءات وانتخاب رئيس logo بالصوره: برفقة زوجته.. أردوغان يحضر مباراة المنتخبين التركي والهولندي logo أمرٌ إيجابي داخل المصارف.. والعين على الرواتب logo هذا ما اكتشفته “قوى الأمن” داخل سيارة سوريّ! logo جميل السيد يكشف مصير “جبهة الجنوب”.. منشورٌ لافت جداً! logo “الأسود الثلاثة” إلى نصف نهائي اليورو على حساب سويسرا
الأسد خائف من "إفرازات أزمة لبنان"
2019-09-30 08:12:19

ذكرت وسائل إعلام محلية أن حاكم مصرف سوريا المركزي دريد درغام، دعا إلى ضرورة البدء بالتعامل مع ما أسماها "إفرازات الأزمة اللبنانية"، وسط مخاوف من الإعلان عن إفلاسات مفاجئة لعدد من المصارف والشركات.
كما أشار درغام على صفحته الرسمية عبر "فيسبوك" إلى أن الأزمة ستكون مدعاة لتفاقم الضغوط على المودعين من السوريين في المصارف اللبنانية.
وأوضح أنه من المحتمل سحب الإيداعات، أو الاحتفاظ بقيمتها المنخفضة على خلفية تهاوي سعر الليرة اللبنانية.
وسترمي بظلالها على السوريين ممن فضل تجميد أمواله في العقارات اللبنانية، أو جعل لبنان وجهة لتصدير منتجاته.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top