2024- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo قاصر يتواصل مع أشخاص ليُمارس أعمالاً “منافية للحشمة” معهم.. هذا مصيره! logo درغام: لعدم ربط الاستحقاق الرئاسي بالحرب في الجنوب وغزة logo "الأمم المتحدة": الدمار في الجنوب يتجاوز 2 مليار دولار logo موجة حارة "تَخرق" الطقس المعتدل... ومناطق تحت تأثيرها المباشر ليومين! logo "الحكومة ليست بالدرجة المطلوبة"... درغام يعلن عن تفاؤل في الملف الرئاسي! logo “القوّات” لباسيل: الكذب “حبله قصير” logo بعد تهديده بالقتل... سعيد: لن تنالوا! logo خرازي: طهران ستدعم "حزب الله" إذا شنّت إسرائيل حربًا شاملة
جالا فهمي وصفت بنجمة التعري.. وأضربت عن الطعام للحصول على حقوق والدها ية
2019-09-27 13:08:49



وصفها بنجمة التعري
واجهت جالا فهمي إنتقادات عديدة ووصفت بنجمة التعري لكنها في حوار اجرته عام 2000 قالت: "لا يوجد حرص مني على أن أرتدي ملابس ساخنة في كل الأعمال لأن معنى هذا أنني أمثل بملابس عارية وليس بموهبتي في التمثيل وهذا غير صحيح، ولكنني حريصة على أن تكون الملابس مناسبة للشخصية التي أجسدها وللمواقف التي تقع فيها كما أنني لست الممثلة الوحيدة التي يهاجمونها بسبب الملابس ولهذا لا أهتم كثيرا بهذا الهجوم".

استقالت من نقابة الممثلين ولم تحصل على حقوق والدها ية
في عام 2008 قدمت جالا فهمي استقالتها من نقابة الممثلين في مصر، وقررت أن تتفرغ للعبادة بعد أن شعرت بتهميش أعمالها، وكانت صورت بالفعل مسلسلها "كاميلي" والذي شعرت بتفضيل عرض مسلسل "الملك فاروق" عليه، مما ازعجها بعد النجاحات التي حققتها عبر سنوات.
وقد أضربت عن الطعام، ونقلت إلى المستشفى احتجاجاً على عدم حصولها على حقوق والدها ية، ووصلت أعماله إلى 16 فيلماً من إنتاجه واخراجه.

ألبوم غنائي لم يرَ النور وأغنية مع ​أحمد فؤاد نجم​
قامت جالا فهمي في عام 1992 بإنتاج شريط غنائي لنفسها لكنها بعد الإنتهاء منه قررت عدم طرحه، إلا أنها في عام 2002 قدمت أغنية "أطفال الحجارة" لمساندة الشعب الفلسطيني وهي من كلمات أحمد فؤاد نجم وألحان الموجي الصغير.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top