2024- 06 - 27   |   بحث في الموقع  
logo جهود مكثفة لحصر المواجهات جنوبا واردوغان على خط دعم لبنان ورسالتان لافتتان لبارولين logo "يأخذ الناس على أنّهم حمقى"... اتهامٌ من سوناك لِستارمر قبل بدء الانتخابات! logo تحدث عن أوكرانيا لِمدة 15 دقيقة... كاميرون يقع ضحية مقلب روسي! logo مشاهد "قاسية"... سيلين ديون تصارع متلازمة الشخص المتيبس! logo قتيل و9 جرحى جراء سقوط تلفريك في كولومبيا (فيديو) logo صحيفة أميركية: إسرائيل تخلق "منطقة ميتة" في لبنان logo "لؤي" ضحية عملية سلب جديدة... أطلقوا النار عليه وفرّوا! logo الجميّل لِبارولين: تعطيل المؤسسات الدستورية هو نتيجة تعنّت حزب الله بالهيمنة
وزير الصحة التركي: لا خسائر في الأرواح جراء زلزال إسطنبول
2019-09-26 18:14:13

أعلن وزير الصحة التركي، فخرالدين قوجا أنه لا توجد خسائر بشرية جراء زلزال مدينة إسطنبول، مؤكداً أن وزارة الصحة متيقظة ضد كل أنواع الكوارث.

وفي وقت سابق، أعلنت إدارة الكوارث والطوارئ التركية أن قوة الزلزال الذي ضرب إسطنبول، بلغت 5.8 درجات على مقياس ريختر، مشيرةً إلى أن مركز الزلزال هو بحر مرمرة قبالة منطقة سيليفري، في الجانب الأوروبي من إسطنبول.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top