2024- 06 - 27   |   بحث في الموقع  
logo العثور على جثة رجل.. وزوجته مُصابة بطلق ناري logo مقتل جندي وإصابة 17 آخرين باقتحام للجيش الاسرائيلي في جنين logo تقارير تكشف: أميركا قدمت مساعدات أمنية لإسرائيل بقيمة 6.5 مليار دولار logo "إبادة وليس قتالاً"... الهباش: حماس تمارس العبث السياسي! logo المرشحون للرئاسة الإيرانية: فوز ترامب نتيجة محسومة! logo "القتال الاسرائيلي ضد حزب الله سيكون أصعب من القتال في غزة" logo 3 قتلى في غارة إسرائيلية على مركز "جهاد البناء" في دمشق logo جريمة "مروعة" تهزّ بلدة بقاعية... قتلها ثم انتحر!
الصحة العالمية: وفاة ثمانية اشخاص جراء الكوليرا في السودان
2019-09-26 15:11:26

أعلنت منظمة الصحة العالمية، نقلا عن وزارة الصحة السودانية ان ثمانية اشخاص توفوا جراء الكوليرا في السودان، ستة منهم في ولاية النيل الازرق.

واشارت الى أن عدد الاصابات بالكوليرا التي سجلت في البلد الواقع في الجزء الشرقي من شمال افريقيا بلغ 184 حالة بينها 128 بولاية النيل الازرق و56 في ولاية سنار.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top