2024- 09 - 29   |   بحث في الموقع  
logo صحيفة فرنسية تكشف: عميل إيراني سرّب معلومات حساسة قادت لاغتيال نصرالله logo كيف حدّدت إسرائيل موقع الشهيد السيد نصر الله؟ logo بالفيديو: غارة عنيفة على الشويفات logo اغتيال نصرالله يفتح الباب لتوغل إسرائيلي في لبنان.. خطة نتنياهو تتسارع logo بايدن: حان الوقت لوقف إطلاق النار في لبنان logo حسن نصرالله... قائد المقاومة لثلاثة عقود logo تنياهو ينفذ "ضربته الأقوى"... نظام إقليمي جديد عنوانه إسرائيل logo تاريخ حزب الله وأمنائه العامين: من التأسيس إلى اغتيال نصرالله
الحريري عرضت مع تجمع مزارعي الجنوب أوضاع القطاع الزراعي
2019-09-11 20:16:54

عرضت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون أوضاع القطاع الزراعي مع وفد من تجمع مزارعي الجنوب تقدمه رئيس التجمع محمد الحسيني، وضم الأعضاء محمد علي نحولي ، حسين ضاهر، كمال نجمة، عماد موسى، نعيم عون وسامي مروة.

واطلع الوفد الحريري على ابرز المشكلات والصعوبات التي تواجه المزارعين وتتهدد قطاعهم ولا سيما منافسة البضائع المهربة للإنتاج اللبناني، مطالبين بوضع حد للتهريب من مصادره من اجل حماية المنتجات الزراعية اللبنانية .

كما اثار الوفد مع الحريري موضوع الرسوم على مياه الري والآبار الجوفية، وتمنى الوفد على الحريري حمل هذه المواضيع الى رئيس الحكومة سعد الحريري والوزارات المعنية نظرا لما تشكله من اولوية وشرط اساسي للحفاظ على القطاع الزراعي وتمكين المزارع الجنوبي من الصمود والاستمرارية.

واكدت الحريري أحقية مطالب التجمع وضرورة العمل على دعم الانتاج الزراعي وتعزيز مقومات بقاء المزارعين في ارضهم ، واعدة بمتابعة القضايا التي اثارها الوفد مع الرئيس الحريري والوزارات والادارات المختصة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top