2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo “إنذارٌ عاجلٌ” من الجيش الإسرائيلي لإخلاء بعض المباني في برج البراجنة logo 4 فتيات ما زلن تحت الركام… تفاصيل الغارة على الجية logo نتنياهو : إسرائيل تغيّر موازين القوى على الجبهة الشمالية logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo بيان لجنة ادارة الكوارث في محافظة الشمال logo حالة من "الضبابية" تسيطر على استخدام حزب الله لصواريخه! logo "إنذارٌ عاجلٌ" من الجيش الإسرائيلي لإخلاء بعض المباني في برج البراجنة logo بلدات جنوبية تتعرّض للقصف الإسرائيليّ
تعرض لانتقادات.. مصر تستقر على فيلمها لتمثيلها في “الأوسكار”
2019-09-06 10:58:07

استقرت مصر، الخميس، على اختيار فيلم “ورد مسموم”، من أجل تمثيلها في مسابقة أفضل فيلم أجنبي، في حفل جوائز الأوسكار العالمية المقبل.

وتم الاستقرار على فيلم “ورد مسموم” لتمثيل مصر في أوسكار 2020، بعد فوزه بأغلبية أصوات لجنة الاختيار، بحسب صحيفة “أخبار اليوم” المصرية.

وسيتم الإعلان عن الترشيحات النهائية للأوسكار في 13 كانون الثاني المقبل، على أن يقام في 9 شباط المقبل.

وتدور أحداث فيلم “ورد مسموم” حول “تحية”، وهي فتاة شابة تعمل في النظافة، وليس لها في الحياة سوى شقيق واحد يدعى “صقر”، وهو الذي تعتمد عليه في كل شيء ويمثل كل أحلامها، لكن ابتعاده عن شقيقته وتخطيطه للهجرة بشكل غير شرعي إلى إيطاليا يتركها متخبطة ووحيدة وتائهة دون أمل في تحقيق ما تصبو إليه.

وكان فيلم “ورد مسموم” تعرض لهجوم من جانب الممثل الكوميدي المصري بيومي فؤاد، إذ اعتبر أثناء استضافته في برنامج “مجموعة إنسان” فيلم “ورد مسموم”، خلال شهر رمضان، أنه يسيء إلى مصر.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top