2024- 09 - 21   |   بحث في الموقع  
logo بالصورة: شهيد جديد لحزب الله.. logo سبعة أسابيع إسرائيلية في لبنان logo كيف تحمي جيوش الدول العظمى مراسلاتها السرية؟ logo قبلان "يهدّد": سنثأر بكلّ قوة logo استشهاد سوري في غارة على طريق "حامول" logo "انتشال عائلة بكاملها"... حصيلةٌ جديدة لغارة الضاحية logo “الدمار كبير في الضاحية”.. بالصور: أعمال البحث عن مفقودين مستمرّة logo أكثر من اشتباك أقلّ من حرب
هبوط اضطراري لطائرة في الكويت بسبب تعرض القبطان لعارض صحي
2019-08-17 00:13:49

أكدت سلطات الطيران الكويتية أن طائره تابعة لدولة خليجية هبطت في مطار الكويت عقب إصابة قبطانها بحالة إغماء، الأمر الذي استدعى إجراء هبوط اضطراري.

وأشارت السلطات الكويتية إلى أن سيارة إسعاف كانت في انتظار الطائرة، وجرى نقل قائد الطائرة على الفور إلى مستشفى الفروانية لتلقي العلاج نظرا لسوء حالته.

وذكرت مصادر مطلعة أن الطائرة أقلعت من مطار الكويت الدولي، لاستكمال وجهتها بقيادة القبطان البديل، وأن جميع ركابها بحالة جيدة، دون تحديد شركة الطيران أو الدولة التي تملكها


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top