2024- 09 - 21   |   بحث في الموقع  
logo "الاثنين المقبل"... "يو إس إس ترومان" الأميركية تبحر إلى المنطقة logo "لن نذرف دمعة واحدة"... البيت الأبيض يعلّق على استشهاد عقيل logo "ردٌ إيرانيٌ" حول مزاعم إغتيال نائب قائد فيلق القدس في الضاحية logo "نخبة حزب الله"... معلوماتٌ عن "قوة الرضوان" logo "إجتماعٌ سريٌ للرضوان"... تفاصيلٌ جديدةٌ حول إستهداف الضاحية logo "ننزع قفازاتنا"... تقرير: إسرائيل ترى الحل بالتصعيد العسكري ضد لبنان logo "ما زلنا في البداية"... فرنجية: من يراهن على خسارة المقاومة "غلطان كتير" logo إرتفاع حصيلة شهداء الغارة الإسرائيلية على الضاحية إلى 14
النائبة الأميركية: لن أزور الضفة تحت الشروط الإسرائيلية
2019-08-16 20:16:50

قالت النائبة الأميركية رشيدة طليب اليوم الجمعة إنها "لن تزور أسرتها في الضفة الغربية كما كان مخططا رغم سماح الحكومة الإسرائيلية لها بالزيارة".
وقالت طليب، وهي نائبة في مجلس النواب عن ولاية ميشيجان وتنتمي للحزب الديمقراطي في سلسلة من التغريدات: "إسكاتي ومعاملتي كمجرمة ليس ما تريده (جدتي) لي. سيقتل هذا جزءا مني. قررت أن زيارة جدتي في ظل هذه الشروط التعسفية يتعارض مع كل ما أؤمن به.. النضال ضد العنصرية والقمع والظلم".
وأعلنت وزارة الداخلية الاسرائيلية اليوم الجمعة 16 آب، أن إسرائيل ستسمح للنائب الأميركية رشيدة طليب بزيارة أسرتها في الضفة الغربية بعدما حظرت زيارتها الرسمية تحت ضغط من الرئيس الأميركي دونالد ترمب.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top