2024- 09 - 21   |   بحث في الموقع  
logo "الاثنين المقبل"... "يو إس إس ترومان" الأميركية تبحر إلى المنطقة logo "لن نذرف دمعة واحدة"... البيت الأبيض يعلّق على استشهاد عقيل logo "ردٌ إيرانيٌ" حول مزاعم إغتيال نائب قائد فيلق القدس في الضاحية logo "نخبة حزب الله"... معلوماتٌ عن "قوة الرضوان" logo "إجتماعٌ سريٌ للرضوان"... تفاصيلٌ جديدةٌ حول إستهداف الضاحية logo "ننزع قفازاتنا"... تقرير: إسرائيل ترى الحل بالتصعيد العسكري ضد لبنان logo "ما زلنا في البداية"... فرنجية: من يراهن على خسارة المقاومة "غلطان كتير" logo إرتفاع حصيلة شهداء الغارة الإسرائيلية على الضاحية إلى 14
"مهمة مستحيلة" لطيارين روسيين.. وفيديو يوثّق إجلاء الركاب
2019-08-16 11:13:53

رصد مقطع فيديو اللحظات الأولى لإجلاء ركاب الطائرة الروسية التي هبطت في حقل للذرة على مقربة من مطار جوكوفسكي بضواحي موسكو بعد تعطل محركيها.
وظهر الطيار الأول على باب الطائرة بعد هبوطها ليتأكد من عدم وجود خطر الحريق، وهو يتحدث بمكبر للصوت للركاب مزودا إياهم بالإرشادات الضرورة في مثل هذه الحالات في انتظار خدمات الطوارئ والمواصلات لنقلهم من المكان.
وشهدت سماء ضواحي موسكو أمس حادثة فريدة تمكن خلالها قائد طائرة ركاب من الهبوط اضطراريا بطائرة من طراز "إيرباص-321" في حقل للذرة بعد توقف محركيها إثر اشتعال النار بهما.
قائد الطائرة ومساعده نجحا في السيطرة على الطائرة المعطوبة وعلى متنها 226 شخصا في الأجواء خلال رحلة متجهة إلى مدينة سيمفيروبل، عاصمة جمهورية القرم جنوبي البلاد، وحالا دون سقوطها.
ووصف الكرملين الطيارين بالبطلين، حيث أدلى الناطق باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف بتصريح أعرب فيه عن ارتياحه للنهاية السعيدة التي توجت الهبوط الاضطراري لطائرة الركاب الروسية فجر أمس في ضواحي موسكو.
وقال بيسكوف في هذا الصدد: "نجا ركاب الطائرة وأفراد طاقمها، ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين، ونهنئ الطيارين البطلين اللذين هبطا بالطائرة وأنقذا أرواح الركاب".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top