2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo “تكتل الاعتدال” معزيًا بالسيد نصرالله: ليكون هذا الاستشهاد مدخلاً لإعادة اللحمة الوطنية logo بعد إغتيال نصرالله.. تصريح لافت للسفير الإسرائيلي في الأمم المتحدة logo معاناة النساء الحوامل بغزة.. الصمود والولادة بين جدران الملاجئ logo إيران تقف بجانب الحزب.. مسؤول بالحرس قضى مع نصرالله logo البنتاغون: ملتزمون بالدفاع عن إسرائيل logo عبد المسيح معزياً بالسيد نصرالله: نحترم الموت وننحني للشهادة logo المجلس الشيعي: السيد نصرالله شهيداً في ملحمة كربلائية جديدة logo دريان دان اغتيال السيد نصرالله: لحماية وطننا من المتربصين بنا شرا
ويليامز بديل لوكاكو في مان يونايتد
2019-08-07 23:09:52

بعد الموافقة على رحيل البلجيكي روميلو ​لوكاكو​ الى ​انتر ميلان​ الايطالي يبدو ان ادارة ال​مان يونايتد​ تريد تعويض هذا الرحيل بسرعة وقبل اقفال سوق الانتقالات في انكلترا الخميس.

وأكدت مصادر صحفية إسبانية أن مانشستر يونايتد وضع مهاجم أتلتيك بلباو الاسباني إيناكي ويليامز كهدف جديد فيما تبقى من الميركاتو.

ويبدو إيناكي ويليامز الخيار الأبرز بالنسبة لمانشستر يونايتد ليكون المهاجم الجديد للفريق كون ادارة الشياطين الحمر لم يعد لديها الوقت الكافي للبحث عن لاعب اخر قبل الخميس.

يذكر أن سوق الانتقالات الصيفية ستستمر في أوروبا حتى الحادي والثلاثين من الشهر الجاري الا في إنكلترا التي سيقفل فيها الميركاتو قبل بداية البريميرليغ.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top