2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo غارة على الضاحية logo غارات كثيفة وموسعة.. الجيش الإسرائيلي يقيّم عمليته البرّية logo حصيلةٌ أولية للغارة على الجية logo "إلى سكان حارة حريك وشويفات العمروسية"... إنذار إسرائيلي لإخلاء بعض المباني logo "لقطع إمداد الحزب بالسلاح".... غارات اسرائيلية على ريف القصير logo “إنذارٌ عاجلٌ” من الجيش الإسرائيلي لإخلاء بعض المباني في برج البراجنة logo 4 فتيات ما زلن تحت الركام… تفاصيل الغارة على الجية logo نتنياهو : إسرائيل تغيّر موازين القوى على الجبهة الشمالية
الحرب تشتعل بين قطر والسعودية على خلفية الفورمولا 1
2019-08-07 11:07:51

وجّهت شبكة BeIN Sports إنتقادات صوب شركة ​ليبرتي ميديا​ التي تملك الحقوق التجارية للفورمولا 1 على خلفية التقارير التي أشارت الى توصلها لإتفاق مع ​السعودية​ من اجل إقامة سباق فورمولا 1 في الرياض. ومن المعلوم ان الشبكة القطرية تحارب منذ شهور ما تصفه بالقرصنة من شركة BeoutQ السعودية لكل الرياضات التي لها الحق الحصري بنقلها تلفزيونيًا.

وقال متحدث بإسم BeIN Sports: "ان تقوم ​الفورمولا 1​ بمكافاة المتعدين هو امر غريب. الفورمولا 1 ما زالت تغض النظر عما يحصل. معظم المؤسسات الرياضة تحاول حل هذه المشاكل لكن الفورمولا 1 تروجّ لها".

يُذكر ان BeIN Sports كان لديها الحق الحصري لنقل سباقات الفورمولا 1 لكنها تخلت عنها في نهاية العام الماضي بسبب قيام BeoutQ بقرصنة إرسالها على حد زعمها. حاليًا إن شبكة MBC السعودية هي من تنقل بشكل رسمي سباقات الفورمولا 1  للبلاد العربية. 



وكالات



كلمات دلالية:  السعودية ان BeIN Sports quot BeoutQ لها الحق
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top