2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo غارة على الضاحية logo غارات كثيفة وموسعة.. الجيش الإسرائيلي يقيّم عمليته البرّية logo حصيلةٌ أولية للغارة على الجية logo "إلى سكان حارة حريك وشويفات العمروسية"... إنذار إسرائيلي لإخلاء بعض المباني logo "لقطع إمداد الحزب بالسلاح".... غارات اسرائيلية على ريف القصير logo “إنذارٌ عاجلٌ” من الجيش الإسرائيلي لإخلاء بعض المباني في برج البراجنة logo 4 فتيات ما زلن تحت الركام… تفاصيل الغارة على الجية logo نتنياهو : إسرائيل تغيّر موازين القوى على الجبهة الشمالية
تصفيات دوري الابطال: اياكس يعود من اليونان بالتعادل وفوز كاراباخ
2019-08-06 23:08:15

عاد نادي ​اياكس​ امستردام الهولندي بطل هولندا والنادي الذي وصل الى نصف نهائي ​دوري ابطال اوروبا​ لكرة القدم الموسم الماضي من ارض باوك سالونيكا اليوناني بالتعادل 2 - 2 ضمن التصفيات المؤهلة لدوري الابطال لهذا العام.

اياكس الذي فقد بعض لاعبيه لمصلحة الاندية الاوروبية تقدم بالنتيجة 1 - 0 عبر نجمه المغربي حكيم زياش د 10 الا ان اصحاب الارض ردوا بهدفين عبر اللاعبين تشوبا اكبوم د 32 وليو ماتوس د 39.

في الشوط الثاني عادل المخضرم كلاس يان هونتلار الكفة د57 ليتاجل الحسم الى مواجهة الاياب في ملعب يوهان كرويف الخاص بنادي اياكس الهولندي.

في لقاء اخر عاد ​كاراباخ​ الاذربيجاني بفوز ثمين من ملعب ​ابويل نيقوسيا​ 2 - 1 ليضع قدما في الدور المقبل.سجل للفائز ماهير ماداتوف د 54 وماغاي غوي د 69 بينما سجل للخاسر جيورجوس ميركيس د 90.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top