2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo غارة على الضاحية logo غارات كثيفة وموسعة.. الجيش الإسرائيلي يقيّم عمليته البرّية logo حصيلةٌ أولية للغارة على الجية logo "إلى سكان حارة حريك وشويفات العمروسية"... إنذار إسرائيلي لإخلاء بعض المباني logo "لقطع إمداد الحزب بالسلاح".... غارات اسرائيلية على ريف القصير logo “إنذارٌ عاجلٌ” من الجيش الإسرائيلي لإخلاء بعض المباني في برج البراجنة logo 4 فتيات ما زلن تحت الركام… تفاصيل الغارة على الجية logo نتنياهو : إسرائيل تغيّر موازين القوى على الجبهة الشمالية
موجز المساء: كوتينيو قريب من ارسنال، نيمار مستمر على رادار برشلونة والنجمة يقيل جرايا
2019-08-06 22:05:27

نبدأ الموجز المسائي مع أهم الأخبار، وتحديدا أخبار سوق الإنتقالات الصيفية، حيث أكّدت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن نجم ​برشلونة​ ​فيليب كوتينيو​، بات قريبا من الإنضمام إلى أرسنال على سبيل الإعارة، كما إنضم قائد أرسنال لوران كوسيلني إلى بوردو مقابل 5 مليون يورو، وعاد واين روني إلى إنكلترا من بوابة ديربي كاونتي حيث سيبدأ مهامه في أول سنة 2020 كلاعب ومساعد مدرب.

وعلى صعيد متصل، اشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية الى ان نجم نادي ​باريس سان جيرمان​ البرازيلي ​نيمار​ دا سيلفا قد يكون التوقيع الاخير الذي سيحصل عليه الفريق الكتالوني قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، واضافت الصحيفة ان برشلونة ينتظر ما سيحصل مع الفريق الباريسي قبل بداية الموسم الجديد من الدوري الفرنسي ليغ 1، حيث سيتجه باريس سان جيرمان الى الحصول على لاعب نادي يوفنتوس الارجنتيني ​باولو ديبالا​.

محليًا، و في قرار مفاجئ جدا، أعلن نادي ​النجمة​ عبر حسابه الرسمي في وسيلة التواصل الإجتماعي فيس بوك عن إقالة المدرب التونسي ​طارق جرايا​ من منصبه. وقال النادي في بيانه: " قررت الهيئة الأدارية لنادي النجمة الرياضي إقالة المدير الفني طارق جرايا بعد إكتشافها لتجاوزات عديدة نتج عنها سلوك مريب هدفه عرقلة تدعيم الفريق الأول خصوصا بعد إكتشاف إتفاقه مع أحد الأندية الخليجية منذ حوالي الشهرين على أن يعقد مؤتمر صحفي قريب لإطلاع الرأي العام على جميع المعطيات.وفي هذا الإطار يتم العمل على التعاقد مع مدير فني جديد خلال يومين كحد أقصى."

عربيًا، أكد عضو الإتحاد العراقي لكرة القدم كمال الزغير أن مباريات المنتخب في تصفيات كأس العالم 2022 ستلعب في العراق وليس على أرض بلد اخر.

وفي الرياضات الميكانيكية، كشف موقع motorsport. com ان فريق مرسيدس قد تمكن من إستخراج المزيد من القوة من محركه خلال السباق الأخير الذي اقيم في المجر معتمدًا على خلطة جديدة من ناحية الوقود التي تزوده به شركة بتروناس الماليزية.

متفرقات دولية:

-تمكّن باحثون من تحديد الشخصية الأكثر تأثيرا في اسبانيا، من خلال دراسة إحصائية عن طريق استمارات، تم توزيعها على 1800 شاب وفتاة تتراوح أعمارهم بين 4 و16 سنة. وجاءت الاستمارات تحت عنوان "ماذا تريد أن تكون عندما تكبر؟"، وقد نال نجم برشلونة الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ أعلى نسبة 21.9%. 

-اتهم مكتب المدعي العام السويسري الأسطورة الألماني فرانز بيكنباور بالتزوير. وقد اتُّهم الحائز على كأس العالم بدفع مبلغ 8.4 مليون جنيه إسترليني إلى إداري قطري سابق في اتحاد الفيفا يُدعى محمد بن همام قبل كأس العالم 2006.

-اهدى نادي دينامو موسكو الروسي المغنية الاميركية جنيفر لوبيز التي أحيت حفلها الغنائي في روسيا على إستاد دينامو ضمن جولتها العالمية الأحد الماضي هدية رمزية. وقام النادي بنشر عبر حسابه الخاص على انستغرام صورة للقميص التي منحها النادي الى المغنية والتي تحمل اسمها والرقم 4، وكان بانتظارها في غرفة تبديل الملابس الخاصة بها.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top