2024- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo الملك تشارلز يعين كير ستارمر رئيساً لوزراء بريطانيا logo تضييق مسلك أوتوستراد الزلقا – جلّ الدّيب يومي السبت والأحد.. والسبب؟ logo تحذير هامّ إلى اللبنانيين… “تطبيقان خطيران” يروّج لهما! logo نقيب مهندسي الشمال بحث ووفدا من جامعة المدينة في تعزيز التعاون الأكاديمي والمهني logo بالأسماء.. ما هي الشواطئ النظيفة والملوثة في لبنان؟ logo أمام بايدن "48 ساعة" فقط لإنقاذ مسيرته السياسية! logo مسؤولون: رفض نصرالله لِاقتراح هوكستين سيضفي "الشرعية" على الهجوم الإسرائيلي logo عملية جديدة لحزب الله
فرح على الشواطىء التركية
2019-08-06 07:28:49



على الشواطىء التركية أمضت الممثلة فرح بيطار إجازة لبضعة أيام برفقة زوجها قبل أن تعود الى ربوع لبنان وخصوصاً الشوف لاسيّما أنها وزوجها من أبناء الجبل. تمثيلياً يُعرض لها في موسم الشتاء على شاشة الـLBCI مسلسل "غربة" الذي يجمعها بطولةً بكل من كارلوس عازار ووسام حنا.

 



ليبانون فايلز



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top