2024- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo الطيران الحربي الاسرائيلي يخرق جدار الصوت في عدة مناطق! logo مؤتمر علمي توعوي للهيئة العربية لمكافحة المخدرات في طرابلس logo مساع لإعادة مباراة إسبانيا وألمانيا في “يورو 2024”..والسبب؟ logo آلاف الإسرائيليين يتظاهرون لِإطلاق سراح الرهائن وإجراء انتخابات مبكرة! logo الحكومة الإسرائيلية صدقت على تمديد إخلاء مستوطنات غلاف غزة والشمال logo الطيران الحربي الاسرائيلي يخرق جدار الصوت في عدة مناطق! logo شواطىء لبنان: أين تسبحون بأمان.. والمواقع الملوثة والخطرة logo بالصور: في قنوبين… hiking مع السفيرة
بيان رسمي من برشلونة حول اصابة ميسي
2019-08-06 00:05:55

 أعلن نادي ​برشلونة​ الإسباني اصابة النجم الأرجنتيني للفريق ​ليونيل ميسي​ خلال التدريبات قبل السفر الى اميركا من اجل الجولة الاستعدادية.

وقال الموقع الرسمي لنادي برشلونة أن ميسي تعرض لإصابة في ساقه اليمنى خلال مشاركته في تدريبات الفريق فيما سيظل في إسبانيا للتعافي من الإصابة.

وأوضح مانويل ليز وهو طبيب اختصاصي في البلوغرانا ان إصابة ميسي أقل الإصابات خطورة ويستغرق الأمر بضعة أسابيع من الراحة للتعافي من إصابته.

وتابع : "من المهم جدًا معاملة الإصابة بشكل جيد حتى لا تتمزق الألياف وتتحول للدرجة الثانية حيث وقتها ستكون فترة الغياب أكبر".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top