2024- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo شواطىء لبنان: أين تسبحون بأمان.. والمواقع الملوثة والخطرة logo بالصور: في قنوبين… hiking مع السفيرة logo مقتل مسؤول "كبير" بِحكومة غزة في غارة جوية إسرائيلية! (صورة) logo في مياه الخليج العربي... "سهند" تتعرض لِحادث وتغرق جزئيًا! logo "إسرائيل خسرت منذ اللحظات الأولى لاندلاع طوفان الأقصى" logo لِبحث اتفاق الهدنة في غزة... مصر تستضيف وفوداً إسرائيلية وأميركية! logo "حاجة ملحة لِوقف النار"... ستارمر لِنتنياهو: قلق من الوضع على الحدود اللبنانية - الاسرائيلية logo بعد رصدٍ ‏ومتابعة في بركة ريشا… جنود العدو في مرمى صواريخ “الحزب”
الجريح عبدالرزاق حمدالله افضل لاعب باختيار الاتحاد الاسيوي
2019-08-06 00:05:51

اختار الاتحاد الاسيوي لكرة القدم اللاعب المغربي ​عبدالرزاق حمدالله​ افضل لاعب في لقاء فريقه ​النصر السعودي​ مع ​الوحدة الاماراتي​ الذي انتهى بالتعادل بهدف لمثله.

وكان فريق ​الوحدة الاماراتي​ قد خطف التعادل من ارض مضيفه ​النصر السعودي​ في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في استاد الملك فهد الدولي في الرياض ضمن ذهاب الدور الثمن نهائي ​​دوري ابطال اسيا​​.

وشهد اللقاء اصابة عبدالرزاق حمدالله ما ادى الى ظهور دماء على وجهه، واستدعى ذلك تدخل الفرق الطبية ونقله بالسيارة.

تدخل قوي على عبدالرزاق#حمدالله#النصر_الوحدة_الاماراتيpic.twitter.com/6U6Q1IGwnL

— انسايد النصر (@inside_nfc)August 5, 2019



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top