2024- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo الطيران الحربي الاسرائيلي يخرق جدار الصوت في عدة مناطق! logo مؤتمر علمي توعوي للهيئة العربية لمكافحة المخدرات في طرابلس logo مساع لإعادة مباراة إسبانيا وألمانيا في “يورو 2024”..والسبب؟ logo آلاف الإسرائيليين يتظاهرون لِإطلاق سراح الرهائن وإجراء انتخابات مبكرة! logo الحكومة الإسرائيلية صدقت على تمديد إخلاء مستوطنات غلاف غزة والشمال logo الطيران الحربي الاسرائيلي يخرق جدار الصوت في عدة مناطق! logo شواطىء لبنان: أين تسبحون بأمان.. والمواقع الملوثة والخطرة logo بالصور: في قنوبين… hiking مع السفيرة
الاتحاد السعودي يهزم ذوب اهن الايراني بدوري ابطال اسيا
2019-08-05 22:09:30

حقق فريق نادي ​اتحاد جدة​ السعودي الفوز على نظيره ​ذوب اهن اصفهان​ ال​ايران​ي بهدفين مقابل هدف واحد، في استاد ال مكتوم بنادي النصر في الامارات، ضمن ذهاب دور الـ16 لبطولة ​دوري ابطال اسيا​.

افتتح التسجيل الفريق الايراني عن طريق قاسم حدادي فر في الدقيقة السابعة عن طريق ركلة حرة مباشرة، ولم ينتظر الفريق السعودي اكثر من 3 دقائق من اجل تعديل النتيجة عن طريق لويس انطونيو خيمينيز بعد متابعة لكرة ارتطمت في العارضة.

وفي الدقيقة 73 من زمن اللقاء، استطاع زياد المولد، مدافع فريق الاتحاد، تسجيل هدف الفوز برأسية وضعها في مرمى الفريق الإيراني.

ووضع فريق الاتحاد قدمًا في دور الربع نهائي بدوري أبطال آسيا، بانتظار ان يحسم تأهله بحسب نتيجة مباراة العودة المقرر لها الأسبوع المقبل.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top