2024- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo بعد رصدٍ ‏ومتابعة في بركة ريشا… جنود العدو في مرمى صواريخ “الحزب” logo 3 حالات غرق في اقل من 24 ساعة على الشواطىء لبنانية logo أردوغان: سنرد بالمثل إذا تحرك الأسد لتحسين العلاقات مع تركيا logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" قصف مبنى عسكري لحزب الله (فيديو) logo مهجَّرو الجنوب: فراشٌ على البلاط ومال شحيح.. وبطالة logo الرئيس الإيراني المنتخب "يؤدي اليمين" أمام مجلس الشورى في مطلع آب logo بين قتيل ‏وجريح... حزب الله يستهدف موقع بركة ريشا! logo الحريري: مستعدون للحوار والتفاوض ولكن ليس على حساب طائفتنا
لوكا يوفيتش يتطلع لبداية جديدة مع ريال مدريد
2019-08-05 21:04:37

اكدت صحيفة ماركا الاسبانية ان الدولي الكرواتي ​لوكا يوفيتش​ غير مسرور ببدايته مع ناديه الجديد ​ريال مدريد​ الاسباني خصوصا وانه كان يطمح لنيل ثقة مدربه الفرنسي ​زين الدين زيدان​ ومزاحمة كريم بنزيما على مركز قلب الهجوم في الفريق الملكي.

وشارك يوفيتش في أولى مبارياته ضد بايرن ميونيخ الالماني في الشوط الثاني وفي اللقاء الثاني خرج بعد 16 دقيقة فقط بسبب طرد ناتشو أمام أرسنال بينما خرج مصابا في المباراة الثالثة امام أتلتيكو مدريد.

ويأمل اللاعب السابق لنادي ​اينتراخت فرانكفورت​ الالماني المشاركة ضد ريد بولز وتقديم أداء جيد لكي يثبت لمدربه وادارة ناديه انه كان يستحق الاموال التي دفعت من اجله.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top