2024- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo البعريني بحث مع لجنة التنسيق لمتعاقدي المهني في مطالبهم logo مهجَّرو الجنوب: فراشٌ على البلاط ومال شحيح.. وبطالة logo الرئيس الإيراني المنتخب "يؤدي اليمين" أمام مجلس الشورى في مطلع آب logo بين قتيل ‏وجريح... حزب الله يستهدف موقع بركة ريشا! logo الحريري: مستعدون للحوار والتفاوض ولكن ليس على حساب طائفتنا logo بالفيديو: اشكال واطلاق نار في بلدة فنيدق العكارية ..ماذا في التفاصيل؟ logo جريحين نتيجة حادث انزلاق دراجة نارية ..اليكم التفاصيل logo لغز "مشاجرة" حسام وشيرين إلى الواجهة من جديد! (فيديو)
ماذا قال ميسي بعد الإصابة وغيابه عن رحلة أميركا؟
2019-08-05 19:04:13

نشر النجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ رسالة عبر حسابه الرسمي في وسيلة التواصل الإجتماعي إنستغرام علق فيها على الإصابة التي تعرض لها اليوم في تدريبات ​برشلونة​، والتي حرمته من السفر مع الفريق إلى ​الولايات المتحدة الأميركية​ لخوض مباراتين وديّتين أمام ​نابولي الإيطالي​.

وقال ميسي في منشوره: "أردت أن أبدأ من جديد لكنّ ولسوء الحظ تعرضت لإصابة خلال التمارين والتي ستبعدني لفترة ما، أود أن أشكر كل من أرسل لي على الود الذي أظهرتموه تجاهي، أردت أن أكون مع الفريق في الولايات المتحدة، هذه المرة لن يكون الأمر ممكنا، لكننا سنلتقي مجددا قريبا".  

 


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top