2024- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo جرحى باشكال كبير في عكار.. ماذا يجري؟ logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo للمرة الأولى... "حزب الله" يعرض مشاهد تجهيز وإطلاق من تحت الأرض logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" قصف مبنى عسكري لحزب الله (فيديو) logo حمية التقى في الرباط نظيره المغربي.. هذا ما تم بحثه logo الحاج حسن: حسينيون ونبقى.. logo مقدمات نشرات الاخبار logo لبنان يتأهّل إلى النصف النهائي ضمن تصفيات الألعاب الأولمبيّة
الدايلي مايل: الحرب الباردة بين زيدان وبايل قد تنتهي لمصلحة مورينيو
2019-08-04 11:07:05

اشارت صحيفة الدايلي مايل البريطانية الى انه وبعد المستوى السيء الذي قدمه نادي ​ريال مدريد​ تحت قيادة المدير الفني الفرنسي ​زين الدين زيدان​، فأن الامور اصبحت تتجه الى ابعاد زيدان عن الفريق الملكي قبل انطلاق الموسم القادم. واضافت الصحيفة البريطانية ان المدرب البرتغالي السابق للفريق الاسباني ​جوزيه مورينيو​ هو الاقرب للعودة الى السانتياغو بيرنابيو من اجل قيادة الريال الموسم القادم.

ولفتت الدايلي مايل الى ان الحرب الباردة التي كانت مشتعلة بين زيدان ولاعبه الويلزي ​غاريث بايل​ حيث كان زيدان يرغب بابعاد اللاعب عن الريال لم تأتي لمصلحته بعد ان فشلت صفقة انتقال اللاعب الى ​الدوري الصيني​، ليقترب بايل من البقاء في ​البيرنابيو​ الموسم القادم، بينما سيكون زيدان الاقرب للرحيل عن الفريق.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top