2024- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo جعجع: “التيار الوطني” من مصائب لبنان الثلاث logo قتيلة و5 جرحى بحادث سير مروع في هذه المنطقة logo الخطر...وحدة سلاح مدفعية المقاومة على المنار!.. (جهاد أيوب) logo جحيم طائرات "الحزب".. تقرير يكشف ما أحدثته في إسرائيل logo نتنياهو يبلغ بايدن بإرسال وفد الى قطر للتفاوض logo بالفيديو: إطلاق صواريخ "سام 7" تجاه طائرات الجيش الإسرائيلي logo لأول مرة منذ أشهر... تفاؤل إسرائيلي بشأن احتمال إبرام صفقة تبادل! logo جرحى باشكال كبير في عكار.. ماذا يجري؟
موجز الصباح: دورتموند يهزم البايرن في السوبر الالماني وسولسكاير يحسم مستقبل بوغبا مع اليونايتد
2019-08-04 10:04:35

لقّن ​بوروسيا دورتموند​، غريمه ​بايرن ميونيخ​، درسًا قاسيا، بعدما تغلب عليه بهدفين دون رد، امس السبت، على ملعب سيغنال إيدونا بارك، ليُتوج بطلًا لكأس ​السوبر الألماني​.

سجل هدفي فوز دورتموند الثنائي باكو ألكاسير وجادون سانشو، في الدقيقتين 48 و69، ليقودا أسود الفيستيفال للفوز باللقب بعد غياب دام 5 سنوات.

على صعيد اخر، أكد مدرب نادي ​​مانشستر يونايتد​​ الانكليزي ​أوليه غونار سولسكاير​ ان لاعب الوسط ​بول بوغبا​ سيبقى داخل صفوف الشياطين الحمر، ليرد بذلك على انباء ارتباطه بيوفنتوس وريال مدريد في الفترة الاخيرة.

ونشرت صحيفة آس الاسبانية تصريحات سولسكاير عقب انتهاء المباراة التي فاز بها على ​ميلان​ بركلات الترجيح، واتت على الشكل التالي: "بوغبا لاعب لفريقنا، وسيبقى معنا، ليس لدي أدنى شك حول رحيله، سيبقى معنا ولن يرحل في هذا الصيف".

في ​كرة المضرب​، حقق اللاعب النمساوي ​​دومينيك تيم​​ لقب ​بطولة كتسبويل المفتوحة للتنس​ والتي اقيمت في النمسا، وذلك بعد فوزه على الإسباني ​ألبرت راموس​ بنتيجة 7-6 (7-0) و6-1. وكان راموس يبحث عن التتويج بالبطولة الثانية على التوالي له بعد فوزه الأسبوع الماضي ببطولة غشتاد للتنس التي اقيمت في ​سويسرا​.

متفرقات دولية:

- علق أسطورة الكرة الأرجنتينية ​دييغو أرماندو مارادونا​ على تصريحات ​​ليونيل ميسي​​ ضد ​اتحاد ​أميركا الجنوبية​ لكرة القدم​ "كونيمبول" واتهامه لهم بالفساد.ونشرت شبكة "Tyc Sports" الأرجنتينية تصريحات مارادونا التي اتت على الشكل التالي: "اعتقدت أنه ميسي مارادونا، رأيته أكثر تمردًا، ويقول ما يشعر به ويحاول تعديل المسار والكشف عن فضائح التلاعب بالمباريات".

- انضم لاعب ​​اتلتيكو مدريد​​ السابق ​خوانفران توريس​ رسميا الى نادي ​ساو باولو​ ​البرازيل​ي.

- أكد الحارس السابق لنادي ​برشلونة​ الاسباني ​فيكتور فالديز​ والذي يعمل مدرباً للفئات السنية في النادي بأنه يحلم بتدريب الفريق الأول في الفترة المقبلة.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top