2024- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo جرحى باشكال كبير في عكار.. ماذا يجري؟ logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo للمرة الأولى... "حزب الله" يعرض مشاهد تجهيز وإطلاق من تحت الأرض logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" قصف مبنى عسكري لحزب الله (فيديو) logo حمية التقى في الرباط نظيره المغربي.. هذا ما تم بحثه logo الحاج حسن: حسينيون ونبقى.. logo مقدمات نشرات الاخبار logo لبنان يتأهّل إلى النصف النهائي ضمن تصفيات الألعاب الأولمبيّة
كارمليو انطوني يريد الاستمرار في NBA للموسم ال18 على التوالي
2019-08-04 09:04:38

اشارت قناة ESPN الرياضية الاميركية الى ان اسطورة ​كرة السلة الاميركية​ كارمليو انطوني يرغب في الاستمرار في عالمة دوري ​رابطة محترفي كرة السلة الاميركية​ لموسم اضافي، بعد ان كان قد خاض الموسم الماضي مع نادي ​هيوستن روكتس​، على الرغم من انطوني كان قد اعلن في وقت سابق ان الشغف في ممارسة كرة السلة كان قد سقط الموسم الماضي.

واضاف كارمليو انه يتدرب في القاعة الرياضية يومياً، وهو يقوم باعادة تقييم ذاتية لمسيرته وحياته قبل ان يتخذ قراره في الاستمرار للموسم ال18 في رابطة محترفي كرة السلة الاميركية.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top