2024- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo جحيم طائرات "الحزب".. تقرير يكشف ما أحدثته في إسرائيل logo نتنياهو يبلغ بايدن بإرسال وفد الى قطر للتفاوض logo بالفيديو: إطلاق صواريخ "سام 7" تجاه طائرات الجيش الإسرائيلي logo لأول مرة منذ أشهر... تفاؤل إسرائيلي بشأن احتمال إبرام صفقة تبادل! logo جرحى باشكال كبير في عكار.. ماذا يجري؟ logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo للمرة الأولى... "حزب الله" يعرض مشاهد تجهيز وإطلاق من تحت الأرض logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" قصف مبنى عسكري لحزب الله (فيديو)
دريموند غرين سيبقى مع الواريرز لخمسة اعوام قادمة مقابل 118 مليون دولار
2019-08-04 09:04:36

اشارت قناة ESPN الرياضية الاميركية الى ان نادي ​غولدن ستايت واريرز​ توصل الى اتفاق للابقاء على لاعبه ​دريموند غرين​ لاربعة اعوام مقابل 100 مليون دولار اميركي وهو المبلغ الاعلى الذي يسمح لاي فريق بدفعه، في وقت قال وكيل اعمال اللاعب ريتش بول انه سيبدأ العمل بالعقد الجديد مع بداية موسم 2020 – 2021، ما يرفع قيمة عقد غرين للمواسم الخمسة القادمة الى 118 مليون دولار اميركي، على ان يتطور راتب غرين في السنوات التي يبدأ معها تنفيذ العقد الجديد على الشكل التالي" 22.2 مليون للعام الاول، 24 مليون للعام الثاني، 25.8 مليون للعام الثالث و27.6 مليون للعام الرابع ".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top