2024- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo جعجع: “التيار الوطني” من مصائب لبنان الثلاث logo قتيلة و5 جرحى بحادث سير مروع في هذه المنطقة logo الخطر...وحدة سلاح مدفعية المقاومة على المنار!.. (جهاد أيوب) logo جحيم طائرات "الحزب".. تقرير يكشف ما أحدثته في إسرائيل logo نتنياهو يبلغ بايدن بإرسال وفد الى قطر للتفاوض logo بالفيديو: إطلاق صواريخ "سام 7" تجاه طائرات الجيش الإسرائيلي logo لأول مرة منذ أشهر... تفاؤل إسرائيلي بشأن احتمال إبرام صفقة تبادل! logo جرحى باشكال كبير في عكار.. ماذا يجري؟
كرة شاطئية: خسارة قاسية لـ شباب الساحل امام الرويالز
2019-08-04 00:04:15

فاز ​الرويالز​ على ​شباب الساحل​ بعد ان دك ثمانية اهداف في مرمى الاخير. 

شهد الشوط الاول هدفاً وحيداً للرويالز ترجمه مصطفى توسكا.

وفي الشوط الثاني سجل توسكا لاعب الرويالز هدفاً ثانياً ليضيف محمد صيداني الهدف الثالث لفريقه وما هي الا لحظات حتى سجل محمد سامي حيدر هدفاً اولاً لشباب الساحل. وقبل نهاية الشوط بدقيقة سجل لاعب الرويالز توسكا هدفين متتاليين ليعود قاسم قوصان ويسجل هدفاً سادساً لفريقه.

واستطاع محمد صيداني لاعب الرويالز تسجيل هدفاً سابعاً لفريقه ليضيف بعدها التوسكا هدفاً ثامناً اهداه لأحمد دبورة المدير الفني للرويالز وقبل نهاية المباراة بلحظات سجل محمد حسن حيدر هدفاً ثانياً لشباب الساحل.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top