2024- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo قصف معاد بالقذائف الفوسفورية استهدف حولا logo بالصوره: تجنبوا سلوك هذه الطريق.. حادث يشلّ حركة السير هناك logo داخل دبابته... "الغول" القسامي يقنص جنديّا إسرائيلياً (فيديو) logo تأهب عسكري وإعلان حربي قريب.. صحافي بارز يُعلن بدء "مرحلة الحسم والتصعيد" ويكشف ما قاله مسؤول كبير! logo استهداف سيارة في حولا logo هوكشتاين إلى فرنسا لإجراء محادثات حول لبنان logo قائد الجيش قدم التعازي الى المكاوي بوالده logo "لبنان القوي" يطالب بإتخاذ الإجراءات القانونية بحق "مفوضية اللاجئين"
فابينيو: اريد تقديم الافضل مع الريدز
2019-08-03 20:07:42

كشف لاعب نادي ​ليفربول​ الانكليزي فابيينو عن رغبته في تقديم افضل ما لديه مع الريدز في الفترة المقبلة.

Image

ونشر موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تصريحات ​فابينيو​ التي اتت على الشكل التالي: "عندما لم أكن ألعب، كنت أعرف بأنني يجب أن أعمل بجد، لأنني كنت أعرف أنه إذا لعبت المباريات سأكون مفيدًا وهامًا لفريقي".

وأضاف: أعتقد أنني أظهرت ذلك في المباريات التي شاركت بها، أحظة بمزيد من المسؤولية في الفريق، وأن أحافظ على التحسن كلاعب كرة قدم، والمدير الفني يثق بي أكثر".

واختتم: "لقد أنهيت الموسم الماضي بقوة، هذا ما أحاول فعله دائمًا، أن استعيد لياقتي سريعًا، من المؤكد أن كل اللاعبين تح قيادة يورجن كلوب يحتاجون إلى وقت لتلبية متطلبات التدريب والاسلوب المعين الذي يتبعه في التدريبات".

وأكمل: "احتجت وقتًا للتكيف مع طريقة التدريب الجديدة، للتكيف في بلد جديد مختلف تماما عن البلد الذي اعتدت عليه، كنت بحاجة للتحلي بالصبر واتطلع دائما للتعلم من المدرب واللاعبين الذين يلعبون هنا لفترة أطول".

Image



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top