2024- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo استهداف سيارة في حولا logo ياسمين الحمادة غادرت ولم تعُد، هل من يعرف عنها شيئًا؟ logo شو الوضع؟ السياسة التفاهمية لباسيل و"التيار" تخرِج جعجع عن طوره... و"لبنان القوي" يطالب بمساءلة مفوضية اللاجئين! logo معلوماتٌ عن بندقية "الغول" التي تستخدمها "القسام" logo صحيفة إسرائيلية "تكشف": الحرب مع حزب الله تركت خراباً كبيراً في المستوطنات logo بجرائم مختلفة... "الجيش" يوقف 3 مواطنين logo قصف معاد بالقذائف الفوسفورية استهدف حولا logo بالصوره: تجنبوا سلوك هذه الطريق.. حادث يشلّ حركة السير هناك
باريس سان جيرمان يتوّج بلقب كأس السوبر الفرنسي على حساب رين
2019-08-03 17:05:05

تمكّن فريق ​باريس سان جيرمان​ من تحقيق الفوز على رين الفرنسي في ​كأس السوبر الفرنسي​، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت على ملعب شينزن.

افتتح التسجيل رين في الدقائق الأولى من المباراة، عن طريق اللاعب ادرين هونو وتحديدا في الدقيقة 13 من الشوط الأول.

وقد وجد العملاق الباريسي صعوبة في معادلة النتيجة خلال الشوط الأول، لينتهي بتقدم رين بهدف مقابل لا شيء.

وفي الشوط الثاني، نجح نجم الفريق كيليان ​مبابي​ في تسجيل الهدف الأول لباريس سان جيرمان في الدقيقة 57، ليعود ويسجل زميله الأرجنتيني ​أنخيل دي ماريا​ هدف الفوز في الدقيقة 73.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top