2024- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo استهداف سيارة في حولا logo ياسمين الحمادة غادرت ولم تعُد، هل من يعرف عنها شيئًا؟ logo شو الوضع؟ السياسة التفاهمية لباسيل و"التيار" تخرِج جعجع عن طوره... و"لبنان القوي" يطالب بمساءلة مفوضية اللاجئين! logo معلوماتٌ عن بندقية "الغول" التي تستخدمها "القسام" logo صحيفة إسرائيلية "تكشف": الحرب مع حزب الله تركت خراباً كبيراً في المستوطنات logo بجرائم مختلفة... "الجيش" يوقف 3 مواطنين logo قصف معاد بالقذائف الفوسفورية استهدف حولا logo بالصوره: تجنبوا سلوك هذه الطريق.. حادث يشلّ حركة السير هناك
مرسيدس محتارة بمن سيقود لها في 2020
2019-08-03 12:09:36

كشف مدير فريق ​مرسيدس​ ​توتو وولف​ انه هناك مرشحين لنيل مقعد في الفريق الألماني في الموسم المقبل الى جانب بطل العالم لويس هاميلتون في ​الفورمولا 1​. يقود حاليًا للفريق فالتيري بوتاس لكنه هناك سائق الفريق الثالث إستيبان اوكون الذي ينتظر دوره. من جهته قال وولف: "لدينا سائق عالمي وهو بوتاس نحن نعلم ذلك. لكن في نفس الوقت لدينا سائق موهوب وهو اوكون وهو يستحق التواجد في الفورمولا 1. لو كان لدينا سائق وحيد جيد لكان الإختيار سهل لكن الأمور ليست كذلك للأسف".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top