2024- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo استهداف سيارة في حولا logo ياسمين الحمادة غادرت ولم تعُد، هل من يعرف عنها شيئًا؟ logo شو الوضع؟ السياسة التفاهمية لباسيل و"التيار" تخرِج جعجع عن طوره... و"لبنان القوي" يطالب بمساءلة مفوضية اللاجئين! logo معلوماتٌ عن بندقية "الغول" التي تستخدمها "القسام" logo صحيفة إسرائيلية "تكشف": الحرب مع حزب الله تركت خراباً كبيراً في المستوطنات logo بجرائم مختلفة... "الجيش" يوقف 3 مواطنين logo قصف معاد بالقذائف الفوسفورية استهدف حولا logo بالصوره: تجنبوا سلوك هذه الطريق.. حادث يشلّ حركة السير هناك
فرستابن يوجّه إنتقاد مبطّن لهاميلتون
2019-08-03 11:07:01

يعتقد سائق فريق رد بُل ​ماكس فرستابن​ أنه هناك 3 او 4 سائقين حاليين في ​الفورمولا 1​ من الذين لديهم القدرة على التفوق على بطل العالم سائق فريق مرسيدس ​لويس هاميلتون​ في حال توفرّ لهم نفس مستوى السيارة. وقال فرستابن :"لدي إحترام كبير لما حققه لويس. لكن في الفورمولا 1 تحتاج الى الحظ وبعد ذلك عليك ان تتفوق على زميلك وبعدها في حال كان الفريق لديه سيارة مسيطرة تبدأ الإنتصارات بالإزدياد. فرناندو الونسو كان بإمكانه الفوز ب8 او 9 بطولات لو كان يقود للفريق المناسب كونه سائق رائع. في الفورمولا 1 حاليًا هناك 3 او 4 سائقين يمتلكون هذه القدرة". 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top