2024- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo استهداف سيارة في حولا logo ياسمين الحمادة غادرت ولم تعُد، هل من يعرف عنها شيئًا؟ logo شو الوضع؟ السياسة التفاهمية لباسيل و"التيار" تخرِج جعجع عن طوره... و"لبنان القوي" يطالب بمساءلة مفوضية اللاجئين! logo معلوماتٌ عن بندقية "الغول" التي تستخدمها "القسام" logo صحيفة إسرائيلية "تكشف": الحرب مع حزب الله تركت خراباً كبيراً في المستوطنات logo بجرائم مختلفة... "الجيش" يوقف 3 مواطنين logo قصف معاد بالقذائف الفوسفورية استهدف حولا logo بالصوره: تجنبوا سلوك هذه الطريق.. حادث يشلّ حركة السير هناك
كرة شاطئية: الريجي يفوز على الجيش بمباراة مجنونة
2019-08-02 23:13:13

في مباراة مجنونة وسريعة الإيقاع فاز ​الريجي​ على ​الجيش​ بعد ان سجل خمسة اهداف لأربعة ..

والجدير بالذكر ان الريجي يتحضر للمحافظة على لقبه بعد الاداء الذي قدمه اليوم ..

قبل بداية اللقاء عزف النشيد الوطني اللبناني بمناسبة عيد الجيش وسط حضور فعاليات رياضية لبنانية وحضور جماهيري لمحبي اللعبة ..

شهدت المباراة شوطاً اولاً حماسياً حيث افتتح التسجيل عباس زين الدين لاعب الجيش ليتقدم هيثم فتال لاعب الريجي ويعادل النتيجة وما هي الا لحظات حتى اضاف حسن فردوس لاعب الريجي الهدف الثاني ..وبعد مرور عدة دقائق سجل محمد الحركة هدف التعادل للجيش ..

وفي الشوط الثاني سجل احمد كعور هدفاً ثالثاً للجيش ..

اما في الشوط الثالث فكانت الكرات تتناقل بسرعة حيث سجل علي السعدي هدفاً ثالثاً عادل به النتيجة ليضيف حسن فردوس الهدف الرابع للريجي ..حتى توقفت المباراة لعدة دقائق بعد اعتراضات من الجيش على الاداء التحكيمي ..وبعدها عاد محمد مرعي وسجل هدفاً خامساً للريجي ابهر به الحاضرين ..كما تألق حارس الريجي احمد كعور في تصديه لكرات الجيش النارية ..

وقبل نهاية المباراة بدقيقة سجل محمد عثمان الهدف الرابع للجيش.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top