2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بخاري التقى المفتي دريان: مساعي اللجنة الخماسية لم تتوقف logo الجيش الاسرائيلي يحتاج للقتال 6 أشهر..وليبرمان يعلن:خسرنا الحرب logo إسرائيل تعاقب السلطة الفلسطينية..وتشرّع 5 مستوطنات "غير قانونية" logo سوريا: حراك السويداء يدعو لمقاطعة انتخابات برلمان النظام logo إدلاءات خاطئة لبايدن وترمب في المناظرة التاريخية logo ألمانيا تحكم على عنصرين في حزب الله بالسجن logo "السعودية حريصة على لبنان"... بخاري: مساعي الخماسية لم تتوقف logo مداهمة لاصطياد "فار"... أوقعت 3 مطلوبين بالفخ!
انجاز تاريخي لـ جنوب افريقيا بفوزه الكبير على جزر القمر في افتتاح بطولة كوسافا
2019-07-31 22:07:46

تمكن ​منتخب جنوب افريقيا​ للسيدات من افتتاح مبارياته في ​بطولة كوسافا للسيدات​ باحرازه فوزاً مستحقاً خلال المباراة التي جمعته امام ​منتخب جزر القمر​، وذلك ضمن منافسات دور المجموعات لهذه البطولة، وانتهت هذه المواجهة بواقع 17 – 0، وليبدأ منتخب جنوب افريقيا حملت دفاعه عن اللقب الذي حققه في الموسم المنصرم وليحطم الرقم القياسي الذي كان قد احرزه منتخب زيمبابوي على ليسوتو بنتيجة 15 – 0 منذ 17 عاما.

ونالت قائدة منتخب جنوب افريقيا ريفولي جين جائزة افضل لاعبة في هذه المواجهة وذلك بعد ان احرزت 4 اهداف​​.

View image on Twitter



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top