2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بخاري التقى المفتي دريان: مساعي اللجنة الخماسية لم تتوقف logo الجيش الاسرائيلي يحتاج للقتال 6 أشهر..وليبرمان يعلن:خسرنا الحرب logo إسرائيل تعاقب السلطة الفلسطينية..وتشرّع 5 مستوطنات "غير قانونية" logo سوريا: حراك السويداء يدعو لمقاطعة انتخابات برلمان النظام logo إدلاءات خاطئة لبايدن وترمب في المناظرة التاريخية logo ألمانيا تحكم على عنصرين في حزب الله بالسجن logo "السعودية حريصة على لبنان"... بخاري: مساعي الخماسية لم تتوقف logo مداهمة لاصطياد "فار"... أوقعت 3 مطلوبين بالفخ!
موجز المساء: الفيفا يستبعد اليسون، اجتماع قريب بين بارتوميو والخليفي والجماهير الكورية تلجأ للقانون بسبب رونالدو
2019-07-31 22:07:42

نبدأ الموجز المسائي مع أهم الأخبار، حيث كشف الحساب الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عبر تويتر عن قائمة بأسماء 10 لاعبين مرّشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم عن العام 2019.

وشهدت القائمة غياب الحارس البرازيلي أليسون بيكر، على الرغم من تحقيقه لقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول وكأس كوبا أميركا 2019 مع البرازيل.

وجاءت قائمة الأسماء على الشكل التالي:

- محمد صلاح من ليفربول.

- فيرجل فان دايك من ليفربول.

- فرينكي دي يونغ من أياكس (سابقا).

- ماتياس دي ليخت من أياكس (سابقا).

كريستيانو ​رونالدو​ من يوفنتوس.

- إيدين هازارد من تشيلسي (سابقا).

- هاري كاين من توتنهام.

- ساديو ماني من ليفربول.

- كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.

- ​ليونيل ميسي​ من ​برشلونة​.

أما قائمة المدربين:

جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر.

ديديه ديشان مدرب منتخب فرنسا.

تيتي مدرب منتخب البرازيل.

بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي.

يورغن كلوب مدرب ليفربول.

ايريك تين هاغ مدرب أياكس.

فرناندو سانتوس مدرب البرتغال.

ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام.

مارسيلو غالاردو مدرب ريفربلايت.

ريكاردو غاريسا مدرب منتخب بيرو.

على صعيد أخبار سوق الإنتقالات، كشف موقع جيانلوكا دي مارزيو أن نادي زينيت الروسي قد حسم صفقة لاعب نادي برشلونة مالكوم حيث سيصل اللاعب البرازيلي إلى روسيا يوم الجمعة للقيام بالفحوصات الطبية تمهيدا للتوقيع الرسمي. وأشار الموقع إلى ان الصفقة كلفت النادي الروسي مبلغ 40 مليون يورو بالإضافة إلى 5 مليون يورو كمكافآت.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية تقريراً يؤكد ان اجتماع قريب قد يعقد بين رئيس فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، رجل الاعمال القطري ناصر الخليفي ورئيس فريق برشلونة الاسباني، جوزيب ماريا بارتوميو لانهاء صفقة انتقال نجم الفريق الباريسي، الساحر البرازيلي نيمار الى البرشا وذلك في قمة ستعقد يوم 16 اب الحالي بمدينة ليفربول الانكليزي لمناقشة مستجدات مسابقة دوري ابطال اوروبا.

متفرقات دولية:

-كشف موقع غول بالنسخة الإيطالية أن النجم الإنكليزي السابق دافيد بيكهام David Beckham يملك حاليًا أغلى مبنى سكني في العالم، وتحديدا في مدينة ميامي الأميركية، وتبلغ قيمته 40 مليون يورو. وأشار الموقع إلى أن المبنى من تصميم المهندسة العراقية الراحلة زاها حديد، التي صممت كل ملاعب قطر لبطولة كأس العالم 2022 المقبلة. وتابع الموقع أن المبنى يتألف من 62 طابقا، وعلى إرتفاع 215 مترًا ويحتوي على حمام سباحة مع اتصال مباشر بشاطئ ميامي، كما يتيح سطح المبنى هبوط طائرات الهليكوبتر. 

-يقضي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فترة إستجمام مع زميله في نادي برشلونة ​لويس سواريز​ وزميله السابق في البلاوغرانا ​سيسك فابريغاس​ على متن يخت فاخر في فورمينتارا. وبحسب صحيفة ذا صن الإنكليزية، فإن اليخت تم بناءه في عام 2003، وجُدّد في عام 2013، ويتميّز بتصميمات داخلية فاخرة، مع 10 غرف تتسع لعشرة ضيوف، بالإضافة إلى جناح رئيسي وغرفة جلوس كبيرة. ويتميّز اليخت كذلك بمساحة كبيرة على سطحه تتيح للفرد الإستجمام تحت أشعة الشمس، وتبلغ قيمة إستئجاره في الأسبوع الواحد مبلغ 40 ألف باوند. 

-أكّد المحامي كيم مين كي، أن عددا كبيرا من الجماهير الكوريّة الجنوبيّة، طلبت منه رفع دعوى قضائية على مجموعة "ذا فاستا"، وذلك بعد عدم مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في اللقاء الودي الذي جمع نجوم الدوري الكوري ونادي يوفنتوس على ملعب سيئول بحضور حوالي 60 ألف متفرج.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top