2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بخاري التقى المفتي دريان: مساعي اللجنة الخماسية لم تتوقف logo الجيش الاسرائيلي يحتاج للقتال 6 أشهر..وليبرمان يعلن:خسرنا الحرب logo إسرائيل تعاقب السلطة الفلسطينية..وتشرّع 5 مستوطنات "غير قانونية" logo سوريا: حراك السويداء يدعو لمقاطعة انتخابات برلمان النظام logo إدلاءات خاطئة لبايدن وترمب في المناظرة التاريخية logo ألمانيا تحكم على عنصرين في حزب الله بالسجن logo "السعودية حريصة على لبنان"... بخاري: مساعي الخماسية لم تتوقف logo مداهمة لاصطياد "فار"... أوقعت 3 مطلوبين بالفخ!
كأس اودي: ريال مدريد يتجاوز فنربخشة بخماسية مدوية
2019-07-31 21:05:08

احرز نادي ​ريال مدريد​ الاسباني المركز الثالث في كأس اودي الودية التي تقام على ملعب الاليانز ارينا معقل نادي بايرن ميونيخ بعدما تجاوز نادي ​فنربخشة​ التركي بنتيجة 5 - 3 في اللقاء الذي جمع الطرفان.

الريال الذي تعرض لهزائم متكررة جعلته عرضة للانتقادات اللاذعة قبل انطلاقة الموسم الجديد كشر عن انيابه ودك شباك الفريق التركي ب 5 اهداف كاملة ولكنه تلقى ايضا 3 اهداف مما يؤكد ان خط دفاعه بحاجة لبعض الشدشدة من قبل الفرنسي ​زين الدين زيدان​ قبل انطلاقة الليغا.

سجل اهداف الريال الفرنسي ​كريم بنزيمة​ ( هاتريك ) د 12 و 27 و 53 و​ناتشو​ د 62 و​ماريانو دياز​ د 79 بينما سجل اهداف الفريق التركي غاري رودريغيز د 6 ونبيل درار د 34 واوزان توفان د 59.

بهذا الفوز يحرز ريال مدريد المركز الثالث في البطولة ويترك المركز الرابع للفريق التركي.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top