2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بخاري التقى المفتي دريان: مساعي اللجنة الخماسية لم تتوقف logo الجيش الاسرائيلي يحتاج للقتال 6 أشهر..وليبرمان يعلن:خسرنا الحرب logo إسرائيل تعاقب السلطة الفلسطينية..وتشرّع 5 مستوطنات "غير قانونية" logo سوريا: حراك السويداء يدعو لمقاطعة انتخابات برلمان النظام logo إدلاءات خاطئة لبايدن وترمب في المناظرة التاريخية logo ألمانيا تحكم على عنصرين في حزب الله بالسجن logo "السعودية حريصة على لبنان"... بخاري: مساعي الخماسية لم تتوقف logo مداهمة لاصطياد "فار"... أوقعت 3 مطلوبين بالفخ!
كاين: المرحلة المقبلة ستكون مختلفة للغاية
2019-07-31 20:04:50

أكد هداف نادي ​توتنهام​ الانكليزي ​هاري كاين​ أنه سيكون أكثر دقة أمام المرمى في الموسم الجديد، بعدما حصل على إجازة 3 أسابيع خلال الصيف الحالي.

ونشرت صحيفة "ذا صن" تصريحات هاري كاين التي اتت كالاتي: "العام الماضي لم يكن أمامي سوى 5 أيام للراحة قبل مواجهة نيوكاسل، هذا العام الوضع مختلف للغاية، الأمر يساعدني".

وأضاف: "قضيت إجازة لطيفة، تزوجت أيضا وارتحت وقضيت وقتا ممتعا، عدت وأنا في أتم الجهوزية، كما هو الحال مع بقية الفريق، أشعر بأنني جاهز، مازالت أمامنا مباراتين إعداديتين، لكني سأدخل الموسم منتعشا أكثر من أي وقت مضى، وآمل الاستفادة من ذلك".

​​​​​​​



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top