2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo باسيل: التضامن الوطني فوق أي خلاف سياسي.. logo بزشكيان بعد استشهاد السيد نصرالله: راية محاربة الظالم لن تسقط logo كرامي: يا سيّد الكلام أي كلام بوسعه أن يرثيك logo بالتفاصيل.. الأبيض يكشف حصيلة شهداء العدوان الاسرائيلي على لبنان logo المطار مستمر بالعمل والميدل إيست ترفع عدد رحلاتها logo باسيل ناعياً نصرالله: الخسارة كبيرة علينا وندعو لحماية الوحدة الوطنية وانتخاب رئيس ويجب وقف الحرب لحماية لبنان logo أكبر شهداء الله بهذا الزمان... قبلان ينعى نصر الله! logo "إبادة وإحتلال وغزو"... أردوغان: لبنان أصبح الهدف الجديد لإسرائيل
خاص- محمد سالم: سعيد بإنتقالي إلى النجمة والمرحلة المقبلة تتطلب عملا دؤوبا
2019-07-31 17:05:12

بعد فترة طويلة من المفاوضات بين ناديي ​شباب الساحل​ و​النجمة​، أصبح ​محمد سالم​ رسميا لاعبا في صفوف النبيذي، في خطوة تشكل نقلة نوعية في مسيرة اللاعب البالغ من السن 25 عاما بعد أن قدم موسما مميزا مع شباب الساحل تحت قيادة المدرب محمود حمود حيث سجل ستّة أهداف في الموسم الماضي وكان عنصرا أساسيا في تشكيلة الفريق.

وأعرب سالم عن سعادته الكبيرة بالإنضمام إلى نادٍ كبير بحجم النجمة قائلا في مقابلة خاصة مع صحيفة السبورت الإلكترونية: "أنا سعيد جدا لهذه الخطوة في مسيرتي، سأقدم كل ما لديّ خلال التمارين كما كنت أعمل سابقا مع شباب الساحل، المرحلة المقبلة تحتاج إلى تعب وجهد وعمل دؤوب كي أكون على أتم الإستعداد لمساعدة الفريق على تحقيق النتائج المرجوّة".

وأضاف سالم: "أتوجه بالشكر لإدارة نادي شباب الساحل على تعاونها في إتمام الصفقة، وأتمنى أن أساعد النجمة على العودة إلى منصاب التتويج من جديد، المكان الطبيعي للنجمة".

وتابع سالم: "المدرب ​طارق جرايا​ صمم على ضمّي خلال الفترة الماضية، وهذا الأمر يمنحني الثقة أكبر وسيساعدني على تقديم المستوى الأفضل على أرض الملعب".

وكان سالم قد شارك في مباراة ودية للنجمة أمام فريق البرج، لكنه لن يستطيع المشاركة في باقي مباريات كأس النخبة، كونه لم يُسجّل على لائحة الفريق قبل إنطلاق البطولة.

يذكر أن النجمة كان قد جدد عقود كلّ من نادر مطر وقاسم الزين وإدريسا نيانغ وتعاقد مع مصطفى الشمعة قادماً من الشباب الغازية وعبد الله عيش من طرابلس ومراد الهذلي من الدوري التونسي.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top